اخبار جهة مراكش | الأحد 8 فبراير 2015 - 16:15

فيديو صادم..الشرطة القضائية تستمع الى دكتور تعرض للاعتداء من طرف”فيدور”بمصحة بباب اغلي

  • Whatsapp

الاعتداء على طبيب بمراكش

نوفل القاسيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر عليمة، ان مصلحة الشرطة القضائية بولاية امن مراكش ستستقبل الدكتور أحمد الفاريسي طبيب التخذير والانعاش، على الساعة السادس من مساء اليوم الاحد 8 فبراير، على إثر الاعتداء الخطير الذي تعرض له بمدخل مصحة خاصة تتواجد بمنطقة باب اغلي.

وانتشر فيديو كالنار في الهشيم بموتقع التواصل الاجتماعي منذ يوم أمس السبت، يظهر اقدام حارس خاص “فيدور” يعتدي على الدكتور الفارسي ويلقيه ارضا امام صراخ وبكاء زوجته التي ظلت تطالب باستدعاء الامن من اجل فتح تحقيق في ظروف وملابسات حادث الاعتداء الذي خلف استياء في نفوس كل الاطباء وزوار المصحة الذي عاينوا تفاصيله، حيث ظل الطبيب ملقى على الارض في وضعية صحية خطيرة.

والى ذلك، خلف الحادث حالة استياء في نفوس الاطباء زملاء الطبيب الذي تعرض للاعتداء حيث تمت مراسلة الهيئة الجهوية للاطباء بجهة مراكش تانسيفت الحوز والهيئة الوطنية لاطباء المغرب من اجل اتخاذ اجراءات في الموضوع.

وتعيش المصحة المذكورة على وقع خلاف بين الشركاء المؤسسين حيث ان اجتماعا عقد مؤخرا للمجلس الاداري للمصحة تم خلاله تجريد الدكتور الفارسي من منصب المدير، وتم تنصيب مدير جديد “شريك في الشركة المسيرة للمصحة” يسمى “فهد. ش”نظرا لامتلاكه رفقة زوجته ووالده “الاسد. ش” اغلبية الاسهم، كما تم اعلام الدكتور الفارسي بضرورة عدم الالتحاق بالمؤسسة الطبية لمزاولة مهام كطبيب في التخذير الى تاريخ 15 فبراير، بيد ان هذا الاخير رفقة مجموعة من الاطباء الشركاء في الشركة المسيرة قاموا بالتعرض على قرارات المجلس الاداري.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=yz7H8dYux_E[/youtube]