مجتمع | الأحد 8 فبراير 2015 - 16:23

اعتقال خليجي وسبع مومسات بفيلا معدة للدعارة بالبيضاء

  • Whatsapp

دعارة

أوقفت مصالح الشرطة القضائية لأمن عين الشق بالدار البيضاء، خليجيا رفقة 15 شخصا، ضمنهم 7 فتيات وفرقة موسيقية، وذلك عندما داهمت الأسبوع الماضي فيلا معدة لقضاء الليالي الحمراء.

وتمت إحالة الموقوفين على العدالة بتهم إعداد وكر للدعارة، والفساد في إطار سهرات ماجنة وإقامة علاقة جنسية غير شرعية، واستهلاك الشيشة والسكر البين، فيما تم إخلاء سبيل الفرقة الموسيقية.

ووفق مصدر أمني، فإن عناصر الشرطة القضائية لأمن عين الشق تمكنوا من اعتقال المتهمين بعد توصلهم بإخبارية بخصوص شخص ينحدر من إحدى دول الخليج يستغل فيلا في ملكيته بمنطقة عين الشق في استقبال المومسات، ويقيم بداخلها ليال حمراء يحضرها متعاطو الفساد من الشبان والشابات حيث يتعاطون جميع أنواع المخدرات والخمور ويمارسون الجنس في إطار سهرات تحييها بعض الفرق الموسيقية الشعبية.

وقد تمت مداهمة الفيلا المذكورة يوم الخميس الماضي على الساعة السادسة صباحا حيث تم اعتقال 15 شخصا، من بينهم سبع فتيات والخليجي البالغ من العمر 25 سنة، والذي ضبط وهو في حالة تلبس بممارسة الجنس مع إحدى الفتيات.

وأوضح ذات المصدر أنه تم حجز أربع كبسولات من مخدر الكوكايين وأربع قنينات من الخمر وثلاث ارجيلات، كما تبين خلال عملية البحث الأولي  أن أحد الموقوفين مبحوث عنه بموجب ثلاث مذكرات بحث على الصعيد الوطني من قبل فرقة الشرطة القضائية عين الشق وابن امسيك وذلك من أجل إصدار شيك بدون رصيد ومن أجل حادثة سير مع جنحة الفرار.