مجتمع | الإثنين 9 فبراير 2015 - 18:42

بنكيران”يتحرش”بشباط ويصفه ب”المشؤوم المعلوم”

  • Whatsapp

بنكيران شباط

علق عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على فوز حزب الاستقلال بمقعد دائرة مولاي يعقوب، حيث قال إنه “يتعجب حين يقرأ جريدة العلم وهي تحتفي بالفوز معلنة خطأ كل استطلاعات الرأي الوطنية  والخارجية التي تعطي الصدارة لحزب العدالة والتنمية، فهل يصح أن تكون نتائج انتخابات جزئية ردا على تلك التقارير والاستطلاعات.

وأضاف ابن كيران، أنه “يتحدى الفائز بالمقعد أن يقسم بالله أنه لم يقدم رشوة، وإن فعل فسأبارك له علانية ولن نرشح مستقبلاً أي أحد في تلك الدائرة”.

وتابع  ابن كيران الذي كان يتحدث أمام  مستشاري حزبه الملتئمين في إطار دورة عادية للمجلس الوطني لجمعية مستشاري العدالة والتنمية بالرباط، أنه “يريد أن يهنئ ساكنة مولاي يعقوب، الذين منحوا أكثر من 7000 صوت للعدالة والتنمية، دون أن يأخذوا درهما ولا وعدا ولا شئ، فنحن مسرورون بذلك وسعيدون به،  وهذا هو الانتصار الذي ما بعده انتصار. وفي هذا دلالة على ان المغاربة عرفوا من تكون العدالة والتنمية وماذا تريد، وأن الاصلاح ممكن عن طريق الدمقراطية وفي إطار الملكية الدستورية، وقد اثبتت الايام  ذلك بعد ثلاث سنوات من المحاولات الشيطانية التي قادها ” المشؤوم المعلوم” والتي لم تفض الى أي نتيجة.