اخبار جهة مراكش | الخميس 12 فبراير 2015 - 20:41

الورزازي يحضر اجتماعا من أجل تجاوز سوء الفهم بين المصالح الأمنية وجماهير الكوكب المراكشي

  • Whatsapp

10966704_507798062691611_1535427292_n 

عبد الرفيع العاصمي ـ مراكش الآن

يبدو أن سوء الفهم الذي وقع بين فؤاد الورزازي رئيس فريق الكوكب المراكشي والمسؤولين الأمنيين خلال مباراة فارس النخيل واولمبيك خريبكة بحساب الدورة 17 من البطولة الاحترافية، تم تجاوزه من خلال اجتماع عقد اليوم الخميس 12 فبراير، بمقر ولاية الأمن، جمع كل من الورزازي رئيس الكوكب المراكشي وجل المسؤولين الأمنيين وممثلي جمعيات المشجعين ومدير شركة “صونرجيس” المفوض لها تدبير ملعب مراكش الكبير.

وأفضى الاجتماع المذكور الذي أشرف عليه محمد الدخيسي والي أمن مراكش، إلى محاولة تجاوز العلاقة المتشنجة بين المصالح الأمنية وجمعيات مشجعي الفريق المراكشي وكان آخرها مباراة الكوكب المراكشي واولمبيك اخريبكة والتي أدت إلى غضب الورزازي رئيس الفريق الذي غادر الملعب الكبير احتجاجا على ما اعتبره تضييقا على الجماهير المراكشية.

وتم الاتفاق خلال اللقاء المذكور، على تخفيض أثمنة الدخول إلى الملعب الخاصة بالمدرجات الشرقية إلى 10 دراهم ابتداء من مباراة الكوكب والفتح الرباطي، في حين سيتم الاحتفاظ بمبلغ 20 درهم خلال مباراة المغرب الفاسي، بحكم أن تذاكر المباراة جرى طبعها سلفا.

كما تم الاتفاق، على السماح للبالغين من العمر 16 سنة فما فوق بالدخول، وفي المقابل عدم السماح للأطفال بدخول الملعب، وهو الأمر الذي تشبتت به المصالح الأمنية.

وتقرر في ختام الاجتماع، على عقد اجتماع ثاني يوم غد الجمعة، قصد تباحث إمكانية توفير وسائل نقل خاصة بالجمهور المراكشي خلال المباراة المقبلة أمام المغرب الفاسي.