اخبار جهة مراكش | الخميس 19 فبراير 2015 - 14:45

عاجل..انطلاق محاكمة ابدوح ومن معه باستئنافية مراكش بحضور القيادي الاستقلالي الكيحل+صور

  • Whatsapp

الكيحل4

حسن الخلداوي ـ تصوير:ظاهر ـ مراكش الآن

تنطلق في هذه الأثناء من زوال يومه الخميس 19 فبراير، محاكمة القيادي الاستقلالي عبد اللطيف ابدوح، نائب عمدة مدينة مراكش والرئيس السابق لبلدية المنارة جليز، المتهم الرئيس في قضية “كازينو السعدي”، بحضور عبد القادر الكيحل، النائب البرلماني باسم حزب الاستقلال وعضو اللجنة التنفيذية للحزب والمنسق الجهوي لحزب الاستقلال بجهة مراكش تانسيفت الحوز.

ويحضر القيادي الاستقلالي الكيحل أطوار جلسة محاكمة زميله في الحزب ابدوح  من اجل مساندته، خصوصا وانه أكد في وقت سابق انه سبسلك جميع الأشكال النضالية دعما للاستقلالي عبداللطيف أبدوح ومن معه، معتبرا الملف “إساءة كبيرة للعمل السياسي وللمنتخبين”، واصفا إياه ب”الفارغ” على جميع المستويات، وبأن من أثارها يسعى الى جر المنتخبين إلى المحاكم حتى يخلو لهم الجو من اجل بسط سيطرتهم على المدينة.

وستعرف جلسة محاكمة الكاتب الجهوي لحزب “الميزان” ابدوح ومن معه الاستماع الى دفوعات النيابة العامة ودفوعات باقي المتهمين على خلفية القضية.

يشار ان جلسات المحاكمة كانت قد توقفت ازيد من شهرين اثر المرض الذي اصيب به القيادي الاستقلالي أبدوح والمتهم الرئيس في الملف، والذي ادلى بمجموعة من الشواهد الطبية التي تثبت عجزه، كان آخرها تلك التي ادلى بها دفاعه في جلسة الخميس 22 يناير المنصرم، وكانت مدتها 30 يوما.

كما انه يتوقع ان تعرف جلسة اليوم الكثير من المفاجآت، خصوصا وان دفاع المتهم في الجلسة الأخيرة، اكد انه سيدلي بوثاق جديدة من شانها تغيير سير القضية.

الكيحل

**************************************************************************************الكيحل2

********************************************************************الكيحل3