اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 11:36

هشام الدميعي يصف أداء لاعبيه بالكارثي بعد الهزيمة الثقلية التي حصدها الكوكب المراكشي امام الوداد البيضاوي

  • Whatsapp

الدميعي

عبد الرفيع العاصمي ـ مراكش الآن

لم يجد هشام الدميعي مدرب فريق الكوكب المراكشي بدا من الاعتراف بأن الهزيمة الثقيلة التي مني بها على يد مضيفه الوداد البيضاوي، خلال الجولة الأخيرة، كانت مستحقة بسبب أداء اللاعبين الذي وصفه بالكارثي.

وأضاف الدميعي، خلال الندوة التي عقدها عقب المباراة، أن لاعبي فريقه ارتكبوا جملة من الاخطاء، التي وصفها بالجسيمة، دون ان يفصل فيها مفضلا ان يظل الامر سرا بينه وبين اللاعبين، مؤكدا ان اكثر ما ساءه هو الطريقة التي تم بها دك شباك الفريق، والتي وصفها بالكارثية.

واكد مدرب الكوكب المراكشي ان هذه الهزيمة القاسية التي عاد بها الفريق من مديننة الدار البيضاء سيكون لها وقع سيء على نفسية اللاعبين.

وختم الدميعي حديثه خلال الندوة، بان فريق الكوكب المراكشي تخلى عن شيمة التواضع امام مقارعته فريق بحجم الوداد البيضاوي، الذي وصفه بالقوي والمنظم.

ورغم هزيمة اشبال الدميعي القاسية امام متزعم صدارة ترتيب أندية القسم الأول، فإنه لازال محتفظا بلقب الوصيف برصيد 33 نقطة، ولم ينكر الدميعي انه وفريقه سيواصلان السباق الى آخر دورة من البطولة ، و”لن ننزل ايدينا”، ومن يدري فقد ينتزع لقب البطولة هذا الموسم الرياضي، وإن كان الدميعي كثيرا ما يردد ان إحراز لقب البطولة ليس ضمن أجندته.