اخبار جهة مراكش | الأربعاء 25 فبراير 2015 - 13:52

نكتة بايخة..سطل “تاع الما” بشارع الإخاء بعين مزوار يستنفر الأجهزة الأمنية بالمنطقة الامنية الثالثة

  • Whatsapp

حانوت2

صورة المنزل الذي عرف محيطه حالة استنفار امني بحي الاخاء بعين مزوار

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن

لا حديث بين ساكنة عين مزوار بمقاطعة المنارة، وخصوصا شارع الإخاء، إلا عن حالة الاستنفار الأمني المبالغ فيه، الذي عاشت على وقعه المنطقة المذكورة، مساء أمس الثلاثاء 24 فبراير، بسبب سطل من الماء.

هذا، وتسبب سطل من الماء سكب من نافذة الطابق العلوي من منزل بحي الإخاء بعين مزوار في احتجاج أحد مكتري محل بأسفل المنزل، الذي شرع في التهديد والوعيد لساكنة المنزل مدعيا علاقاته بمجموعة من المسؤولين بالمدينة.

ولم تمر سوى خمس دقائق عن تهديداته حتى تقاطرت على محيط المنزل سيارتين للأمن بداخلهما أزيد من 10 عناصر للأمن 6 منهم بلباس مدني رفقة عنصرين من فرقة الصقور.

وخلف الحادث الذي عاينته “مراكش الآن”، حالة من الخوف والرعب في ساكنة المنزل والذي كان بداخله سيدة وأبنائها الصغار، فيما زوجها كان بمقر عمله.

وتساءل عديدون من ساكنة الحي، الذين عاينوا تفاصيل الحادث، عن الجهة التي أعطت اوامرها ل”الكومندو” الأمني المذكور من أجل الانتقال إلى محيط المنزل الذي عاش على وقع أزمة “سطل تاع الما”.

كما استغربت الساكنة من العلاقة التي تربط الشخص الذي اعتبر نفسه تعرض للاعتداء بسطل ماء بمسؤولي المدينة حتى تم تخصيص كومندو أمني لنجدته بهذه الطريقة وبهذه السرعة القياسية.
حانوت3