اخبار جهة مراكش | الأربعاء 25 فبراير 2015 - 15:37

حصري..اعتقال”خيزو”بجليز رفقة شركائه المتورطين في 17عملية سرقة بعد فراره من مركز حماية الطفولة بحي المسيرة

  • Whatsapp

اعتقال 3

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية امن مراكش، اول امس الاثنين 23 فبراير، من اعتال واحد من أخطر المجرمين بالمدينة الحمراء، ويتعلق الأمر بالقاصر الملقب ب”خيزو” القاطن بحي سيدي يوسف بن علي، إثر تورطه في ارتكاب أزيد من عملية سرقة بالنشل وتحت التهديد بمختلف احياء وأزقة حي جليز.

وكشفت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، ان العناصر الأمنية تمكنت من اعتقال المجرم “خيزو” واربعة من شركائه بحي جليز، بعد عملية مراقبة وترصد للمناطق التي شهدت “غزواتهم”، التي تمكن من تنفيذها خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعدما فر من مركز حماية الطفولة، التي يقضي بها عقوبة حبسية.

والى ذلك، تم اقتياد أفراد العصابة الاجرامية الى مقر الشرطة القضائية بمقر ولاية الأمن للاستماع اليهم في محاضر قاتونية وتعميق البحث معهم، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل إحالتهم على انظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش.

وسبق للمصالح الأمنية بمراكش ان اعتقلت المجرم القاصر “خيزو” شهر اكتوبر من السنة الماضية، لتورطه في العديد من عمليات السرقة، وورود اسمه ضمن العشرات من الشكايات التي تقدم بها ضحاياه، ليتم إيداعه بمركز حماية الطفولة بحي المسيرة بمقاطعة المنارة، حيث يقضي عقوبة حبسية، قبل ان يفر منها من اجل مواصلة غزواته، التي كان آخرها بحي جليز قبل اعتقاله.