اخبار جهة مراكش | الأربعاء 25 فبراير 2015 - 19:23

عاجل..فتاة تنتحر بإلقاء نفسها في بئر بالمزوضية بعدما قرر والديها تزويج شقيقتها الصغرى بدلا منها

  • Whatsapp

سقوط ببئر

توفيق عطيفي ـ شيشاوة

علمت”مراكش الآن” من مصادر مطلعة، أن فتاة بدوار الجعارنة بجماعة المزوضية باقليم شيشاوة، أقدمت على الانتحار، قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء 25 فبراير، بعد إلقاء نفسها في بئر مهجور على مقربة من بيت أسرتها.

وكشفت ذات المصادر، أن الضحية تسمى قيد حياتها “بديعة،ف” من مواليد 1997، أقدمت على وضع حد لحياتها، بعدما علمت ان والديها يعتزمان تزويج شقيقتها الصغرى بدلا منها للعريس المنحدر من الاوداية، والذي كانت تنتظره، فلم تتحمل الوضع خصوصا بعد سماعها والدتها تقول لوالدها: “منعطيوش لكبيرة للناس باش ما تحشمنا”، وسمعت هذا الكلام منهما، فقصدت بئرا مهجورا يصل عمقه 50 مترا لترمي نفسها داخله.

وقال شهود عيان ل”مراكش الآن”، أن الضحية شوهدت وهي بجوار البئر ثم شرعت في إزالة “الشطب” على بوابة البئر، فاعتقدوا أنها تريد جمع الحطب، ليصابوا بصدمة قوية عندما شاهدوها تلقي بنفسها الى قعر البئر.

وفور توصلها بإخبارية في الموضوع، هرعت عناصر من المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة إلى عين المكان وفتحت تحقيقا في الموضوع، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بشيشاوة بانتشال جثة الضحية، والتي أصيبت بكسر على مستوى رجلها وكدمات في مختلف أنحاء جسدها، حيث قامت بنقل جثتها إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي.