اخبار جهة مراكش | الأربعاء 4 مارس 2015 - 04:12

فريق الوداد السرغيني لكرة القدم يعاني ازمة مادية خانقة والرئيس يلوح بالاستقالة

  • Whatsapp

قلعة السراغنة

محمد لبيهي – مراكش الآن

قال ميلود العيساوي رئيس فريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم، إن هذا الأخير يعاني منذ شهرين من ازمة مادية خانقة، وان المكتب المسير لم يجد مايمكنه من تسديد مستحقات المدربين واللاعبين بالرغم من النتائج الايجابية جدا التي تحققت منذ انطلاقة بطولة الموسم الرياضي الحالي والتي بوأته احتلال المرتبة الأولى وبفارق عشرة-10- نقط عن مطارده.

وأوضح العيساوي اللاعب السابق للوداد السرغيني ورئيس فريق عاصمة الإقليم، انه قام بالاتصال  عدة مرات ببعض أعيان ومسؤولي المدينة والمجلس البلدي، لتقديم يد المساعدة للفريق الذي يوجد في وضعية مشرفة لكن دون جدوى. مضيفا أن المقابلة ماقبل الأخيرة التي خاضها الفريق بمدينة اليوسفية لم يجد أعضاء المكتب مايمكن من تغطية مصارف وجبة الغذاء التي تناولها اللاعبون لولا تدخل احد أبناء مدينة قلعة السراغنة الذي يعمل موظفا بإحدى المؤسسات والذي تفضل بأداء واجبها من ماله الخاص.

وأكد رئيس الفريق السرغيني لكرة القدم، أن الوضعية المادية المتأزمة، أصبحت تهدد عناصر الفريق بالتوقف عن تحقيق النتائج المطلوبة وقد تدفع برئيسه الى تقديم استقالته بسبب تفاقم الازمة، وجراء عدم وفاء والتزام بعض المسؤولين واعيان المدينة عن تقديم المساعدات الضرورية خاصة وان الفريق يحتل المرتبة الاولى ويتوفر على حظوظ  وافرة للعب مقابلة السد.

من جهة اخرى، ناشد محبو الفريق السلطات والمنتخبين واعيان المدينة من أصحاب المؤسسات الاقتصادية الكبرى، من اجل دعم الفريق الذي عملت الاطر التقنية والتي تشرف على تدبير شؤونه، المساهمة  بشكل كبير في تطوير الرياضة  بالمدينة ومن اجل تحريك عجلة اقتصادها، وطالب أعضاء جمعية المحبين الوقوف بجانب مكونات الفريق لاستكمال مشواره من اجل تحقيق الصعود.