اخبار جهة مراكش | الأحد 8 مارس 2015 - 07:49

بالتوفيق..الزميل ياسين ملطوف يطلق موقعا اخباريا “شيشاوة اليوم”

  • Whatsapp

شيشاوة اليوم 2

ازدادت الساحة الإعلامية باقليم شيشاوة مؤخرا بمولود إعلامي جديد هو موقع “شيشاوة اليوم”،
ويشرف على إدارته وتحديثه الزميل ياسين ملطوف رفقة نخبة من الشباب باقليم شيشاوة، الذين يسعون من خلاله إلى خلق إضافة نوعية في الساحة الإعلامية المستقلة في جهويا، يهتم الموقع بالأخبار الجهوية والوطنية والرياضية والسياسية والثقافية والاجتماعية، دون إغفال المنوعات المختلفة.

وحسب يشيير بيان تعريفي للموقع “شيشاوة اليوم”، أنه موقع إخباري مستقل ينقل أخبار الجهة وأخبار الوطن والعالم العربي والإسلامي والدولي ويهدف إلى نقل ما يدور من أحداث وأخبار من زوايا مختلفة ملتزم بميثاق شرف الصحافة وأخلاقيات العمل الصحفي بصورته العامة والشفافية والحيادية التامة بعيداً عن التحيز لأي جهة، ملتزمين بالمبادئ الدينية الإسلامية وبقوانين وأنظمة البلد.
ويسهم الموقع لإبراز الجوانب المشرقة في الهوية الوطنية والمستمدة من أمجاد الحضارة والتاريخ المشرق، والعمل على ترسيخ مبادئ وقيم الدين الإسلامي الحنيف ودعائم الوحدة وغرس مشاعر الاعتزاز والفخر بالانتماء للوطن أرضاً وإنساناً وحضارة وتعميق قيم الحرية والعدالة والمصداقية.
وعن فريق العمل يضيف نفس البيان، انهم مجموعة من الشباب الطموح المتسلح بالحرية والكلمة الصادقة، مع الاخلاص في مباديء واركان الدين الإسلامي والعلم والمعرفة، يرافقنا مجموعة من المراسلين عبر مختلف المدن والقرى.
وأن هدفهم إيصال كلمة الحق والصورة والحقيقية والخبر المحايد الخالي من التجميلات والتحسينات والغير الخاضع لأي فكر أو تحزب سياسي.