اخبار جهة مراكش | الإثنين 9 مارس 2015 - 14:31

عاجل..سيدة خمسينية تلفظ انفاسها بمستعجلات شيشاوة إثر حادثة سير مروعة بمنعرج”الدارالبيضاء”بجماعة رحالة

  • Whatsapp

اسعاف63

حسن الحسن- شيشاوة 

علمت”مراكش الان” من مصادر مطلعة، أن سيدة لفظت انفاسها الأخيرة بمستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة، قبل قليل من زوال يومه الاثنين 9 مارس، متأثرة بجروحها البليغة التي اصيبت بها في حادثة سير خطيرة وقعت، صباح اليوم، على مقربة من منعرج “الدار البيضاء” على مستوى الطريق الرابطة بين جماعة سيدي المختار وبوابوض.

واضافت ذات المصادر، أن الضحية تدعى قيد حياتها “تيدارت باكور”، من مواليد سنة 1961 متزوجة وام لأبناء، وكانت حالتها الصحية جد حرجة.

وكشفت مصادرنا، أن اثنين من المصابين قد غادروا مستعجلات المستشفى الإقليمي بشيشاوة، فيما لا زال الضحية الثالث والمصاب على مستوى الرجل بالمستشفى المذكور، في انتظار قدوم طبيب مخنص في العظام من مدينة مراكش بعد ربط الإتصال به من قبل ادارة المؤسسة الطبية المذكورة.

وأرجعت مصادرنا سبب وقوع الحادث الى اصطدام عنيف بين سيارتين خفيفتين أسفر عن قتيلة وإصابة ثلاث أشخاص بجروح  متفاوتة الخطورة،ما استدعى نقلهم على وجه السرعة إلى مستعجلات المركز الاستشفائي محمد السادس بشيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية.

كما انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بامنتانوت إلى عين المكان للوقوف على ملابسات الحادث، وتحرير محضر المعاينة بخصوص الحادث الخطير.