اخبار جهة مراكش | الإثنين 9 مارس 2015 - 19:03

حصري..20 عضوا يستغربون تلكؤ رئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات في عقد دورة الحساب الإداري ويراسلون والي مراكش

  • Whatsapp

فاهروارتفاع عدد المستقيلين إلى ثمانية أعضاء ويطالبون وزير الداخلية بفتح تحقيق

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن

وجهت أزيد من عشرين عضوا بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمراكش، صباح اليوم الاثنين 9 مارس، شكاية إلى والي مراكش عبد السلام بيكرات وعمال أقاليم شيشاوة والحوز والرحامنة، من أجل عقد دورة استثنائية للحساب الإداري.
واستغرب الأعضاء الموقعون على الشكاية التي توصلت “مراكش الآن” بنسخة منها، تلكؤ كمال فاهر، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمراكش في عقد دورة الحساب الإداري.

وأضافت الشكاية التي تم توجيهها كذلك إلى الوكيل العام للملك بالمحكمة الاستئنافية بمراكش, ووزير الداخلية، ووزير التجارة والصناعة والتكنولوجيا الحديثة ومندوبة التجارة بمراكش، إنه طبقا لمقتضيات المادة 14 من الظهير الشريف 1-13-09 الصادر بتاريخ 10 ربيع الثاني الموافق ل 21 فبراير 2013 المتعلق بتنفيذ القانون 38 -12 الخاص بالنظام الأساسي لغرف التجارة والصناعة والخدمات.

والتمس الموقعون على الشكاية المذكورة ضرورة عقد الغرفة للدورة استثنائية من أجل دراسة الحساب الإداري طبقا للقانون السالف ذكره بعدما لم يتم برمجة دورة عادية في اجالها القانونية.

كما ارتفع عدد أعضاء الذين وضعوا استقالتهم على مكتب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمراكش إلى ثمانية أعضاء يتقدمهم إبراهيم الرميلي رئيس صنف الخدمات، ومولاي حسن طالب رئيس لجنة المالية، ومولاي مصطفى مطهر، وعبد الصمد العكاري، ومحمد الحبيب البردعي، وعبد الرحمان البالي، وخالد ازريكم ومولاي الحسن المعاشي، فيما سيتم وضع استقالات أخرى خلال اليومين القادمين.