اخبار جهة مراكش | الأحد 15 مارس 2015 - 19:14

الشرطة القضائية بمراكش تعتقل8 مروجين للمخدرات بالويدان وتحجز 50لترا من ماحيا و17الكيلو من الكيف وصفائح الشيرا

  • Whatsapp

اعتقال

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

اوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية الامن بمراكش، يوم أمس السبت 14 مارس، خلال حملة تمشيطية بمنطقة الويدان، ثمانية اشخاص متورطين في الاتجار وترويج المخدرات بجميع اصنافها، كما تم حجز خلال نفس العملية الامنية ازيد من 50 لترا من الكحول التقليدية “ماحيا” بالاضافة الى 17 الكيلوغرام من القنب الهندي “الكيف” ومادة “طابا” وحوالي 700 غرام من مخدر الشيرا عبارة عن صفائح.

والى ذلك، تم اقتياد الاظناء الثمانية الى مقر الشرطة القضائية بولاية الامن بمراكش من اجل تعميق البحث معهم ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضهم على انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بباب دكالة.

وسبق أن تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية الامن بمراكش، يوم الخميس الماضي، من اعتقال ثلاثة اشخاص يشكلون شبكة متخصصة في ترويج المخدرات والكحول التقليدية بمنطقة الويدان ضواحي مراكش.

هذا، وتم اعتقال الاظناء الثلاث والبالغين من العمر على التوالي 25 و28و 31بدوار الغرمة بالجماعة القروية الويدان ضواحي مراكش في اتجاه فاس، حيث تم حجز 5 كيلو من مخدر “الكيف” وكيلو ونصف من مادة “طابا” بالاضافة الى 25 لتر من الكحول التقليدية “ماحيا”.