اخبار جهة مراكش | الجمعة 20 مارس 2015 - 12:46

الشغيلة الصحية بالمركز الاستشفائي الجامعي بمراكش يحتجون وانعقاد المجلس الإداري المركزي للمركز+صور

  • Whatsapp

الصحة

الغالية العلوي ـ مراكش الآن

خاضت الشغيلة الصحية بالمركز الاستشفقائي الجامعي محمد السادس بمراكش، صباح يومه الجمعة 20 مارس، وقفة احتجاجية، امام الإدارة العامة للمركز الاستشفائي، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، تزامنت وانعقاد المجلس الإداري للمركز الذي عرف حضور ممثل عن الوزارة الوصية ويتعلق الأمر الكاتب العام للوزارة.

ودعا الى هذه الوقفة الاحتجاجية، المكتب النقابي الفيدرالي بالمركز الاستشفائي الجامعي، خلال اجتماع طارئ انعقد، الثلاثاء الماضي 17 مارس، حيث تقرر خوض وقفتين احتجاجيتين، الاولى كانت صباح أمس الخميس 19 مارس.

واستأنفت الشغيلة الصحية احتجاجها الذي وصفته في البيان الصادر عن المكتب النقابي، بالتصعيدي احتجاجا على غياب الحوار الجاد والمسؤول، وهو ما وصفه البيان بفشل الحوار مع الوزارة والسلطة المحلية وعدم الاستجابة لملفهم المطلبي.

واستنكر البيان، الذي توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، الجمود واللامبالاة التي تعاملت بها إدارة المركز الاستشفائي مع الملف المطلبي للشغيلة ونهجها سياسة الهروب الى الامام.

والى ذلك، طالب البيان نفسه، من الجهات المسؤولة محليا، جهويا ومركزيا التدخل العاجل لوضع حد لعملية التسيب والفوضى والعمل في اطار دولة الحق والقانون مع ربط المسؤولية بالمحاسبة.

 الصحة2

*****************************************************************************************الصحة3**************************************************************************************الصحة4****************************************************************************************

الصحة5