اخبار جهة مراكش | السبت 21 مارس 2015 - 12:37

الصفقة التي لم تثمر..ولازال الشطيبي لاعب فريق الكوكب المراكشي يغيب عن الميادين

  • Whatsapp

الشطيبي

إيمان تيسي ـ مراكش الآن

يبدو أن فريق الكوكب المراكشي لم يستفد بالشكل الذي كان يتوقعه من صفقة اللاعب شمس الدين الشطيبي، التي ابرمها خلال الانتقالات الشتوية، خصوصا ان اللاعب لازال يواصل غيابه عن تشكيلة الفريق.

لاعب الوسط الشطيبي سيغيب عن مواجهة فارس النخيل لضيفه نهضة بركان المقررة، مساء غد الاحد 22 مارس على أرضية الملعب الكبير، وهذا هو اللقاء الثالث الذي يغيب عنه الشطيبي بعدما غاب عن مبارتي اتحاد الخميسات وشباب الريف الحسيمي.

وكان فؤاد الورزازي، رئيس نادي الكوكب المراكشي، قد قال في وقت سابق عن التعاقد مع الشطيبي إنه قرار حكيم وصفقة ممتازة وسيستفيد الفريق من خبرته في مرحلة الإياب، لكن لحد الآن لم يستفد الفريق من اللاعب الشطيبي رغم انه يشارك فقط في الحصص التدريبية للفريق.

وبمجرد التحاق الشطيبي بفارف النخيل اجمع الكل على ان انضمامه من شانه أن يسد الفراغ الذي تركه اللاعب أوشريف بعد انتقاله الى اتحاد طنجة بالدوري الثاني، إلا ان غيابه لازال مستمرا، ما جعل عديدون من متتبعي الشأن الرياضي بالمدينة الحمراء يتساءلون هل فعلا هي الإصابة التي تغيب الشطيبي عن الميدان أم ان هناك سوء فهم بين الطرفين.

وكان ابن تمصلوحت، لاعب المغرب الفاسي سابقا، قد وقع وبشكل رسمي عقدا مدته تصل الى سنتين ونصف مع نادي الكوكب المراكشي، الثلاثاء 13 يناير المنصرم، بحضور اللاعب ووكيل أعماله جوليان بوجول، مقابل 60 مليون سنتيم للموسم الواحد، بعدما سدد الكوكب قيمة الشرط الجزائي الذي طالب به المغرب الفاسي، والذي حددت قيمته في 300 ألف درهم على دفعات.