رياضة | الأحد 22 مارس 2015 - 11:14

برشلونة يطالب جماهيره باحترام كريستيانو رونالدو في كامب نو

  • Whatsapp

رولندو

قالت صحيفة (اس) الأسبانية الأحد خلال تقرير لها عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة التي تجمع بين برشلونة وغريمه التاريخي ريال مدريد على ملعب (كامب نو) في إطار منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم، أن النادي الكتالوني يعلم جيدا أنه أصبح تحت مجهر رابطة أندية الليغا بسبب هتاف جماهيره الشهير (كريستيانو المخمور).
وكان مراقب مباراة برشلونة أمام ليفانتي التقط هتافات الجماهير ضد النجم البرتغالي وقام بذكرها في تقريره عن المباراة، وهو الأمر الذي يخشى برشلونة تكراره في لقاء الاحد.
وأشارت الصحيفة الأسبانية إلى أن النادي الكتلوني اتخذ بعض الإجراءات في هذا الصدد للحيلولة دون انطلاق مثل تلك الهتافات مرة أخرى.
واجتمع بعضا من ممثلي مجلس إدارة نادي برشلونة في وقت سابق مع بعض رموز روابط الجماهير في حضور ممثلين عن قوات الأمن لمطالبتهم بإظهار احترام للمنافس.
وأوضحت (اس) أن برشلونة سيقوم قبل وأثناء المباراة بنشر رسائل صوتية ومرئية عبر الإذاعة الداخلية لملعب (كامب نو) وعبر الشاشة الرئيسية في حال لزم الأمر لتنبيه الجماهير لأهمية احترام المنافسين والالتزام بقواعد السلوك القويم.
ويسعى برشلونة من خلال تلك الإجراءات الاحترازية إلى تأمين موقفه والتدليل على قيامه ببذل كل ما في جعبته من أجل تفادي الإهانات الموجهة للخصم، في حال حدوث شكوى من تصرفات الجماهير.

عن موقع “كووورة”