رياضة | الإثنين 23 مارس 2015 - 10:25

المغرب الفاسي يفاجئ الرجاء والفتح يؤزم وضعية خنيفرة

  • Whatsapp

الرجاء والفاسي

سجل المغرب الفاسي الأهم على أرضه وأمام جماهيره عندما فاز على الرجاء البيضاوي2/1 في الجولة ال 24 بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، في مباراة قوية عانى فيها الفريق الفاسي كثيراً قبل أن يخطف النقاط الثلاث.
ورفع الفاسي من حظوظ بقائه بالدرجة الأولى بعد أن رفع رصيده إلى 26 نقطة بالمركز ال 11، بينما تجمد رصيد الرجاء في 33 نقطة في المركز السابع، وقلص من حظوظ منافسته  على درع الدوري المغربي.
وجاءت بداية المباراة مثيرة، ولم يتأخر الفريق الفاسي  لتسجيل الهدف الأول عندما تمكن أنور العزيزي من هز الشباك الرجاوي في الدقيقة الثالثة من ضربة رأسية.
ودفع الهدف المبكر الرجاء للضغط على مرمى الحارس عزيز الكيناني إلى أن تمكن من تسجيل هدف التعادل بواسطة ياسين الصالحي من تسديدة مركزة في الدقيقة ال 11، غير أن صاحب الأرض ردَ بسرعة بعد أن سجل له عبدالرحيم بنكجان الهدف الثاني، مستغلا خطأ الحارس الرجاوي بوجاد الذي عوض  خالد العسكري في هذه المباراة.
وحاول الرجاء تعديل الكفة في العديد من المحاولات غير أن فشل، رغم أنه تسيد أطوار المباراة لكنه لم يكن محظوظا أمام إصرار الفاسي للخروج فائزا في المباراة.
وفي مباراة أخرى زاد الفتح الرباطي من متاعب شباب خنيفرة وفاز عليه 1/ صفر، وسجل الفريق الخنيفري الهزيمة الثانية له على التوالي.
ويدين الفريق الرباطي للمدافع محمد النهيري الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة ال 72 من تسديدة رائعة هزمت الحارس بوعميرة.
وصعد الفتح إلى المركز الثالث ب 38 نقطة ، بينما تجمد رصيد شباب خنيفرة في 22 نقطة بالمركز  ما قبل الأخير.