رياضة | الإثنين 23 مارس 2015 - 17:19

ياجور يسكت منتقديه وينافس على لقب هداف البطولة

  • Whatsapp

ياجور

انفجر على نحو مثير وحقق عودة صلبة ونجاعة كبيرة على مستوى التهديف، وليرد على منتقديه وخاصة مسؤولي الرجاء البيضاوي الذين فرطوا فيه وتركوه يرحل لفريق المغرب التطواني في إطار صفقة انتقال حر.
محسن ياجور صاحب الكلمة الفاصلة في نتائج نادي المغرب التطواني في مسابقة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، و(الهاتريك) الأخير الذي سجله السبت في مرمى كانو بيلارس من نيجيريا ضمن ذهاب الدور الثاني، أكد نجاعة اللاعب وكونه يوقع حاليا على واحد من أفضل مستوياته الفنية على الإطلاق.
ياجور هو الهداف الحالي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بتوقيعه 4 أهداف، كما أنه وقع على (هاتريك) له بالموسم بعد الأول الذي وقع عليه بمسابقة الدوري وكان بمرمى شباب خنيفرة.
وبات ياجور على بعد هدف واحد من اللحاق بالغابوني ماليك إيفونا لاعب الوداد البيضاوي، متصدر هدافي الدوري المغربي برصيد 12 هدفا، كما أن حصيلته التهديفية هذا الموسم هي الأفضل له على الإطلاق بمساره الإحترافي.
وكان المدرب السابق عزيز العامري دخل في مشاحنات مع اللاعب ياجور خلال مسابقة كأس العالم للأندية التي احتضنها المغرب، في شهر كانون الاول/ ديسمبر الماضي، وانتقد أداءه قبل أن يرد عليه ياجور ويلمع على نحو مثير فارضا نفسه ضمن القائمة النهائية للمدرب الزاكي بادو المدير الفني لمنتخب المغرب، حيث سيكون متواجدا السبت أمام منتخب الأوروغواي وديا بمدينة اكادير، كواحد من اللاعبين ال5 الممثلين للدوري المغربي الممتاز لكرة القدم.