اخبار جهة مراكش | الأربعاء 25 مارس 2015 - 12:02

انفراد..حمى “السيدة المنقبة” التي “تشرمل” الفتيات بشفرة تجتاح مخيلة نساء مراكش +وقائع حصرية

  • Whatsapp

منقبة

موسى الإبراهيمي ـ مراكش الآن
يبدو أن الخبر الذي خلق الرعب في نفوس نساء العاصمة الرباط بوجود سيدة منقبة متورطة في الاعتداء على الفتيات بواسطة السلاح الأبيض بدأ يخلق الجدل بين ساكنة مراكش وخصوصا الجنس اللطيف منهم بالرغم من بيانات التكذيب التي أصدرتها المصالح الأمنية بكل من الرباط سلا الاسبوع الماضي.
هذا، وارتابت فتاتان، مساء امس الثلاثاء 24 مارس، في تصرفات سيدة منقبة كانت تتواجد بالقرب من المطعم الأمريكي المتواجد جوار مقر البريد وسط حي جليز، حيث سارعتا الخطى نحو رجل أمن كان مرابضا بالواجهة الأخرى للشارع من أجل اخباره بالموضوع، خصوصا وأن السيدة المنقبة كانت ذات ملامح رجالية.
وإلى ذلك، انتقل رجل الأمن إلى المكان المشار اليه على وجه السرعة طالبا الدعم الأمني من رفاقه، لكنه لم يعثر على أي سيدة منقبة، ليتم فتح تحقيق مع الفتاتين اللتين قامتا باخبار الشرطي بالموضوع.
كما أن سيدة منقبة ثانية قامت، أمس الثلاثاء، بالاعتداء على رجل أعمال يملك معمل للنسيج بالحي الصناعي سيدي غانم بمقاطعة المنارة، حيث خلف الحادث موجة من الشك في سلوكات السيدة المذكورة وخلفية قيامها بالتصرف العدواني، قبل أن يتم توقيفها واقتيادها إلى مقر الدائرة الأمنية 13 التابعة للمنطقة الأمنية الثالثة من أجل الاستماع الى أقوالها في محضر قانوني إلى حين تسليمها للمصالح الأمنية المختصة لتعميق البحث معها.
ومن جهة ثانية، اعتبر مصدر مسؤول أن الحادثين معزولين، وان وقوعهما في نفس اليوم ما هو إلا وليد الصدفة، ولايمكن تصنيفها في خانة الأحداث الإجرامية الخطيرة، كما أكد ذات المتحدث على أن المصالح الأمنية المركزية قامت الاسبوع الماضي بالتأكيد على أن خبر السيدة المنقبة الذي انتشر بين ساكنة العاصمة ليس سوى إشاعة لا أساس لها من الصحة.