اخبار جهة مراكش | الأربعاء 1 أبريل 2015 - 22:56

ما سر حضور النقيب عمر أبو الزهور إلى المجلس الإقليمي الموسع لحزب الاتحاد الاشتراكي بمراكش؟

  • Whatsapp

marrakechalaan part

موسى الإبراهيمي  – مراكش الآن 

لا حديث بين الفعاليات الحزبية المنتمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية خلال الأيام القليلة الماضية إلا عن الحضور الملفت للنقيب عمر أبو الزهور إلى أشغال المجلس الإقليمي الموسع لحزب الوردة بفندق الأندلس بالحي الشتوي نهاية الأسبوع الماضي.

وإلى ذلك كشفت مصادر حزبية لـ”مراكش الان”، أن حضور النقيب أبو الزهور لأشغال المجلس الوطني الموسع لحزب الوردة، بمراكش الذي كان من المنتظر أن يرأسه ادريس لشكر الكاتب الأول، أرخى بضلاله على مكونات الحزب والتي ظلت تتساءل فيما بينها عن السبب الحقيقي وراء هذا الحضور. ومن جهة أخرى، اعتبرت بعض المصادر أن حضور النقيب للمؤتمر، يدخل في إطار حضور الضيوف التي اعتدت على تأثيت بعض اللقاءات نزولا عند طلب او استدعاء القيادات المحلية أوالمركزية.

فيما فندت مصادر أخرى هذا الطرح، انطلاقا من كون القيادة المحلية لم تستدعي ضيوفا لهذا اللقاء، واعتبرت حضور شخصية من حجم النقيب أبو الزهور قيمة مضافة لهياكل الحزب الذي يمر من مرحلة انتقالية خصوصا وأن الاتحاد يستعد لتأسيس رابطة للمحامين الاتحاديين.

وعرف اللقاء المذكورة، عودة للنقيب ادريس أبو الفضل الذي أصر على الجلوس في المقاعد الأمامية بجانب عمر أبو الزهور رفقة المستشار البرلماني رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة مولاي حسن طالب، فيما غاب عن فعاليات المجلس الاقليمي النقيب ابراهيم صدوق الذي حضر قبل أسبوع لفعاليات المؤتمر الاقليمي للحزب باقليم قلعة السراغنة.