اخبار جهة مراكش | الجمعة 3 أبريل 2015 - 03:51

الدرك الملكي بتمصلوحت يوقف مهندسا كان في حالة سكر طافح لحظة ارتكابه حادثة سير مميت

  • Whatsapp

الدرك

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر متطابقة، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامصلوحت قامت ليلة أول أمس الاربعاء فاتح ابريل، باعتقال مهندس كان على متن سيارة رباعية الدفع وتسببت في حادثة سير مميتة بعدما دهس بسيارته دراجة نارية من نوع “C9” ودراجة نارية ثلاثة العجلات “تريبورتور” بالمجال الترابي والاداري لجماعة تمصلوحت.

واضافت ذات المصادر، أن المهندس كان في حالة سكر طافح لحظة وقوع الحادثة والتي اودت بحياة سائق الدراجة النارية “C90” بعين المكان فيما اصيب سائق “التريبورتور” برضوض خطيرة تطلبت نقله على وجه السرعة بواسطة سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش.

هذا، وحسب نفس المصادر، فان المهندس الذي تم توقيفه كان يقود سيارته في حالة سكر قبل ان يصطدم بشابين كانا على متن درجة نارية بالاضافة الى دهسه لدراجة نارية ثلاثية العجلات “تريبورتور” بالجماعة القروية تمصلوحت باقليم الحوز، مما ادى الى مصرع شاب واصابت رفيقه رفقة سائق “التريبورتور” اللذين تم نقلهما على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بمراكش.

والى ذلك، تم نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات بباب دكالة بناء على تعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش الى حين القيام بالاجراءات القانونية والادارية من طرف ذويه من اجل تشييع جثمان بمسقط رأسه، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث المميت.