اخبار جهة مراكش | الإثنين 6 أبريل 2015 - 12:41

صاحب سوابق يتحرش بسائحتين سويسريتين بشاطئ الصويرة ويحاول اغتصاب احداهما قبل سرقتها

  • Whatsapp

اغتصاب

خالد الطالبي ـ مراكش الآن

تعرضت سائحتين تحملان الجنسية السويسرية بشاطئ برج البارود بالصويرة الى تحرش جنسي من قبل شخص من ذوي السوابق القضائية، والذي لم يكتف بذلك لينقض على إحداهما محاولا اغتصابها بالعنف.

وأمام المقاومة الشرسة التي أبدتها السائحتين يقوم المعني بالأمر بسرقة حقيبة يدوية بداخلها آلة تصوير ومبلغ مالي قينته 1500 درهم وهاتف نقال، ثم لاذ بالفرار تاركا الضحيتين في حالة نفسية سيئة.

وحسب مصادر عليمة، فإن السائحتين تقدمتا بوضع شكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية بالصويرة، تفيد تعرضهما للسرقة ولمحاولة الاغتصاب، حيث تمت مباشرة التحقيقات والتي قادت الى إيقاف المشتكى به، وهو من ذوي السوابق القضائية، ويحترف السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض، وإحالته على انظار النيابة العامة قبل ان يتم إيداعه بالسجن.

وحسب نفس المصادر، فإن الموقوف استغل عدم وجود حراسة بالشاطئ المذكور، ليشرع في التحرش بالساحتين السويسريتين محاولا استمالتهما لممارسة الجنس، وأمام رفضهما يرتمي على إحداهما ليرغمها على ممارسة الجنس معه، إلا انه قاومته قبل ان يقرر سرقة حقيبتها تاركا دراجته الهوائية التي كان يمتطيها قبل ان ينتبه الى وجود السائحتين بعين المكان.

وأضافت نفس المصادر أن الموقوف ينحدر من مدينة آسفي وهو من ذوي السوابق ويحترف السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض خاصة في صفوف النساء.