اخبار جهة مراكش | الخميس 9 أبريل 2015 - 04:47

اعتقال مجرم من عصابة “س 90” التي روعت نساء قلعة السراغنة وفرار شريكه

  • Whatsapp

اعتقال سلاح

محمد البيهي – مراكش الآن

كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، انه تم مساء امس الاربعاء 8 ابريل، اعتقال احد افراد عصابة “س 90” التي خلقت الرعب في صفوف نساء وفتيات مدينة قلعة السراغنة، فيما لاذ شريكه بالفرار الى وجهة غير معروفة.

واضافت ذات المصادر، ان فردين من العصابة المذكورة قاما بسلب حقيبة يدوية من فتاتين بعدما قاما بتهديدهما بالسلاح الابيض حيث حاول الفرار من مكان جريمتهما بواسطة دراجة نارية من نوع “C90″، قبل ان تتم ملاحقتهما من طرف ثلاثة شبان كانوا على متن سيارة خفيفة وعاينوا تفاصيل الحادث.

والى ذلك، نجح الشبان الثلاثة في عرقلة سير دراجة اللصين بعد مطاردة هوليودية حيث تم توقيف احدهما فيما لاذ شريكه الى وجه غير معلومة، قبل ان تلتحق عناصر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة والتي قامت باعتقال الظنين البالغ من العمر 26 سنة والمنحدر من احدى دواوير الجماعة القروية الوناسدة.

هذا، وتم اقتياد الظنين الى مقر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة من اجل تعميق البحث معه وتحديد هوية شريكه من اجل اصدار مذكرة بحث وطنية في حقه، فيما تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضه على انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة.

واوضحت نفس المصادر، ان سيدة سبق ان وضعت شكاية لدى المصالح الامنية بخصوص تعرضها للسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض قبل ايام قليلة، تعرفت على الظنين الذي تم اعتقاله واكدت في محضر اقواله انه هو من قام بسرقتها.