اخبار جهة مراكش | الأربعاء 15 أبريل 2015 - 12:30

سكوب..التحقيق مع قاصرين للاشتباه في تورطهما بقتل ابن عمهما القاصر الذي عثر على جثته متحلله قرب واد تانسيفت

  • Whatsapp

اعتقال 3

موسى الإبراهيمي ـ مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن الشرطة القضائية بمراكش باشرت أبحاثها مع قاصرين يشتبه في تورطهما في جريمة قتل راح ضحيتها ابن عمهما القاصر، المختفي منذ حوالي شهر، والذي عثر على جثته متحللة قرب واد تانسيفت.

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد القت القبض على المعنيين بالأمر، مساء اول امس الاثنين 13 ابريل، بعدما ثبت انهما كانا رفقة الضحية يوم مصرعه غرقا بواد تانسيفت، بعد تعقب المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة على هاتف الضحية، حيث اعتقلت الموقوف الاول من داخل المؤسسة التعليمية التي يدرس بها، قبل ان يعترف اثناء التحقيق معه ان ابن عمه الاخر كان رفقتهما يوم مصرع الضحية، لتنتقل عناصر الشرطة الى منزل اسرته الكائن بدوار عريب بمقاطعة المنارة من اجل ايقافه.

وحسب مصدر مطلع على سير الملف، فإن الضحية “يوسف. ص” البالغ من العمر 16 سنة، كان رفقة ابني عمه القاصرين يسبحون بواد تانسيفت قبل ان يلقى مصرعه غرقا، وقد اخفيا الامر عن العائلة خوفا من العقاب.

وكانت أسرة الضحية، قد كثفت أبحاثها عن ابنها المفقود منذ الأحد 15 مارس الماضي، مباشرة بعد مغادرته بيت الأسرة بمنطقة العزوزية بمقاطعة المنارة، قبل العثور على جثته المتحللة نهاية الأسبوع الماضي، قرب واد تانسيفت على بعد حوالي كيلومتر من المنطقة التي يفترض أنه غرق فيها.

وقد تم نقل جثة الضحية بناء على تعليمات النيابة العامة قصد إخضاعه للتشريح الطبي من أجل معرفة الأسباب الحقيقية للوفاة، خاصة أنه تعرض للضرب على مستوى الرأس، حيث لازالت أسرة الضحية تنتظر نتائج التشريح الطبي، قبل أن ترخص النيابة العامة بدفن الجثة، وتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، قبل أن تقرر في مصير القاصرين الموقوفين.