اخبار جهة مراكش | الخميس 16 أبريل 2015 - 14:32

عاجل..مصرع تلميذ ضحية حادثة السير التي تسببت فيها “كاط كاط” بمركز سيدي المختار بالمركز الاستشفائي بمراكش

  • Whatsapp

اسعاف63

حسن الحسن- شيشاوة 

توفي قبل صباح اليوم الخميس 16 أبريل، التلميذ الذي كان ضحية حادثة سير يوم الاثنين الماضي التي عرفها مركز سيدي المختار، وذلك بقسم الانعاش لمستشفى ابن طفيل بمراكش.

وكشفت مصادر متطابقة ل”مراكش الانٍ”، أن الضحية وضع في قسم الانعاش بالمركز الاستشفائي ابن طفيل تحت العناية المركزة منذ يوم الاثنين، نظرا لصعوبة الاصابة التي تعرض لها على مستوى الرأس.

وأوضحت ذات المصادر، أن السائق صاحب السيارة تم تقديمه أمس الأربعاء أمام انظار النيابة العامة بابتدائية امنتانوت، وتم ايداعه في السجن المحلي الوداية.

وتعود تفاصيل الحادثة، الى صباح يوم الاثنين 13أبريل، على مستوى مركز سيدي المختار بعد أن دهست سيارة من نوع “رونو كاط كاط ” تلميذا كان على متن دراجة هوائية في اتجاه ثانوية ابن رشد التأهيلية حيث يتابع دراسته.

وحسب معطيات أولية حصرية حصلت عليها”مراكش الانٍ”، فإن الضحية والذي تسببت له الحادثة في جروح وصفت بالخطيرة يسمى (عبد الله .خ ) والبالغ من العمر 17 سنة، ينحدر من دوار أولاد ادريس بجماعة سيدي المختار .

وكشفت ذات المصادر ان سائق السيارة التي تسببت في الحادثة كان برفقة شابة في مقتبل العمر وكانا في حالة غير طبيعية، وكانا في اتجاه مدينة الصويرة، الا انه بعد وقوع الحادث غيرا اتجاه الرحلة وعادا ادراجهما في اتجاه مراكش ولاذا بالفرار الا ان يقظة الدرك الملكي بسيدي حالت دون نجاح المحاولة حيث ربط قائد الدرك الملكي بسيدي المختار الاتصال بعناصر السد القضائي بمدينة شيشاوة والتي استنفرت عناصرها وتمكنت من إيقاف السيارة ومن عليها.