اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 13:47

حصري..النيابة العامة بابتدائية مراكش تستمع لمسير كباريه “مزازيك” على خلفية رمي عاهرة من شقة بجليز

  • Whatsapp

2577896-3637081

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر مطلعة، ان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش استمع، امس الاثنين 20 ابريل، الى مسير الملهى الليلي “مزازيك” المتواجد بالمؤسسة الفندقية “سميراميس” بالمنطقة السياحية بشارع عبد الكريم الخطابي.

وجاء الاستماع الى مسير كباريه مزازيك” على خلفية ورود اسم الملهى الليلي المذكور في قضية العاهرة التي تم رميها بشقة معدة للدعارة بالطابق الثاني بجليز قبل اربعة أيام، واعتقل على خلفيتها خمسة اشخاص، ثلاثة منهم كانوا رفقة المومس بالشقة المذكورة في حالة سكر طافح بعدما قضوا ليلة ساهرة بملهى مزازيك.

والى ذلك، تابعت المحكمة العامة بابتدائية مراكش في حالة سراح بعد أدائه كفالة مالية وضعها بصندوق المحكمة.

واضافت نفس المصادر، أن السلطات الامنية بمراكش وخصوصا المصالح المختصة بمراقبة المطاعم والملاهي الليلية قد قامت بوضع تقرير مفصل يشير الى اختلالات تدبيرية متعلقة بكباريه مزازيك على مكتب والي مراكش.

ولازال المتابعون الخمسة على خلفية رمي مومس من الطابق الثاني بالشقة المذكورة في حالة اعتقال بسجن بولمهارز، ويتعلق الامر بثلاثة زبائن الدعارة والذين كانوا رفقة المومس بالشقة في حالة سكر طافح، وحارس العمارة وصاحب الشقة.

وكانت المومس وهي في عقدها الثاني قد أصيبت بكسور ورضوض متفاوتة الخطورة إثر رميها من الطابق الثاني للشقة، ما استدعى نقلها الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل لتلقي العلاجات الضرورية.