اخبار جهة مراكش | السبت 25 أبريل 2015 - 20:42

فريق مولودية مراكش لكرة اليد يفوز على فريق رجاء اكادير ويقترب من صدارة الترتيب

  • Whatsapp

مولودية

عبد الرفيع العاصيمي – مراكش الآن

تمكن فريق مولودية مراكش لكرة اليد، قبل قليل من عصر اليوم السبت 25 ابريل،من تحقيق فوز مهم على حساب فريق رجاء اكادير، بنتيجة 29 نقطة مقابل 26 نقطة، بالقاعة المغطاة العزوزية بمقاطعة المنارة برسم الدورة 13 من القسم الوطني الممتاز.

والى ذلك، ارتفع رصيد فريق مولودية مراكش بعد هذه النتيجة الى 32 نقطة، مما يؤهله بسهولة للمرور الى المربع الذهبي عن مجموعة الجنوب.

ودخل لاعبو الفريق المراكشي خلال اليومين الماضي في تربصات مكثفة وبدفعة حماسة استعدادا لباقي المباريات، مما ساعدهم على فريق رجاء اكادير الذي يعتبر ظاهرة الموسم الرياضي الحالي.

وكشفت مصادر مسؤولة من فريق مولودية مراكش لكرة اليد، أن الفريق مستعد اكثر من اي وقت على المنافسة للحفاظ على النتائج الايجابي التي تم تحقيقها خلال السنوات الماضي والتي حصد خلالها على ثلاث بطولات وكأسين للعرش مما جعله الفريق الاول بمدينة مراكش من ناحية التتويج.

هذا، وحقق فريق مولودية المراكشي نتيجة الفوز على حساب رجاء اكادير بالرغم من قرارات التوقيف التي صدرت في حق مجموعة من اقوى لاعبي الفريق المراكشي، مما دفع الاطار التقني والاداري على الاشتغال على الجانب النفسي والذهني من اجل تجاوز مرحلة “الفراغ” التي دخل فيها اللاعبين في الدورات الماضية.