اخبار جهة مراكش | الجمعة 1 مايو 2015 - 15:38

المنسقية الجهوية لحزب للأحرار بمراكش تتضامن مع والي المدينة عبد السلام بيكرات وتدافع على بصمته في النهوض بمراكش

  • Whatsapp

البنين

حسن الخلداوي – مراكش الآن

أصدرت التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش تانسيفت الحوز بيانا توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه تؤكد من خلاله تضامنها اللامشروط مع عبدالسلام بيكرات والي ولاية جهة مراكش تانسيفت الحوز على إثر الحملة التي تعرض.

“مراكش الآن” تنشر البيان والذي جاء كما يلي:

على إثر الحملة المغرضة، والغير المبررة التي تعرض لها السيد عبد السلام بيكرات والي ولاية جهة مراكش تانسيفت الحوز، باعتماد أسلوب الكذب والبهتان وتلفيق الأخبار الزائفة التي لا أساس لها من الصحة، وبعد الاجتماع المنعقد مساء الأربعاء 29 أبريل ضم منتخبي وأطر وأعضاء الغرف المهنية، وفعاليات حزب التجمع الوطني للأحرار بمراكش أجمع الكل على المساندة اللامشروطة للسيد الوالي الذي تتحدث عنه منجزاته بالجهة، والتجربة الكبيرة لتي راكمها وعلاقات الاحترام والتعاون التي تطبع سلوكه مع مختلف الأطياف السياسية بالمدينة، والفاعلين بها خدمة للصالح العام، حيث أن تعيينه على رأس ولاية جهة مراكش تانسيفت الحوز، والذي جاء قصد الحفاظ على مكانة المدينة، وريادتها على المستوي الوطني والعالمي، وهو ما ترجم من خلال مجهوداته الكبيرة والمتواصلة من أجل تنمية مدينة مراكش ورقيها وازدهارها، أمام هذا الوضع تعلن المنسقية الجهوية للحزب مايلي:

إدانتها لهذه الحملة التي تستهدف السيد الوالي ومؤسسة الولاية ككل. نعتبر الواقفين خلفها هدفهم الأساسي الإساءة إلى مدينة وجهة تتبوأ مكانة عالمية. نعلن استعدادنا للوقوف بجانب السيد الوالي في إطار المصلحة العامة ومصلحة المدينة.

ندعو الجميع للتحلي بروح المواطنة وحب الوطن والتخلي عن الأساليب الرخيصة والهدامة، كما نعبر عن ارتياحنا الكبير لحملة التضامن الواسعة التي واكبت هذا الفعل الشنيع. نعلن كفاعلين سياسيين حقنا في اللجوء إلى الأساليب والقنوات القانونية للدفاع عن مصلحة المدينة وساكنتها. وأخير نؤكد افتخارنا كأبناء مدينة مراكش وأطر ومناضلين وفعاليات تجمعية بالمجهودات والمنجزات والمشاريع التي تشرف عليها مؤسسة الولاية في شخص الوالي عبدالسلام بيكرات.

عبدالعزيز البنين

المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار جهة مراكش تانسيفت الحوز

11137012_911664398892443_1073068195_n