اخبار جهة مراكش | السبت 2 مايو 2015 - 21:54

حزب الاصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة يعقد لقاء تواصليا مع اعضاء الامانات المحلية بحضور واعمر والباكوري

  • Whatsapp

قلعة السراغنة

محمد لبيهي – مراكش الآن

عقد حزب الاصالة والمعاصرة ظهر اليوم السبت 2 ماي، بقلعة السراغنة لقاء تواصليا مع كتاب الأمانات المحلية وأعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي المنعقد يوم الأحد 26 ابريل الأخير تحت رئاسة الياس العماري نائب الأمين العام ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات لحزب الجرار.

اللقاء افتتحه نورالدين ايت الحاج الأمين المحلي ورئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة بكلمة ترحيبية عبر فيها عن امتنانه وتقديره الكبير لجميع اعضاء اللجنة التحضيرية للجهود الكبيرة التي بذلوها لضمان نجاح المؤتمر الاقليمي.

من جهته، أشار عبد الرحيم واعمرو الأمين الإقليمي في كلمته، ان اللقاء يندرج في سياق التواصل بين الأمانة الإقليمية ومناضلي الحزب، فضلا عن التعبئة الشاملة لكافة المناضلين بالإقليم استعدادا للمشاركة في الانتخابات المزمع اجراؤها في الشهور القادمة. وعبر عن اعتزازه بنجاح المؤتمر الاقليمي الذي نظم تحت شعار:اشراك النساء والشباب في العمل السياسي رمز للحداثة والديمقراطية التشاركية، الذي عرف حضور ازيد من 3500  مؤتمر ينتمون لمجموع بلديات وجماعات اقليم قلعة السراغنة وتسعة عشر رئيسا للجماعات المحلية بالاقليم. كما عبر عن شكره للتضحيات التي بذلها مجموع اعضاء اللجنة التحضيرية ومساهمة الامناء المحليين ورؤساء المجالس المحلية، والمنظمات الموازية للحزب .ودعا اعضاء الحزب الى التعبئة والمشاركة في التسجيل باللوائح الانتخابية الخاصة بانتخابات الغرف المهنية التي ستجري يوم السابع من شهر غشت لهذه السنة، واعرب في كلمته عن ترحيب كافة مناضلي الحزب بالملتحقين الجدد بحزب البام المنتمين لجماعات :الشطيبة، تاوزينت، الدزوز، الجبيل واولاد لمسبل.

والقى عبد السلام الباكوري الامين الجهوي لحزب الاصالة والمعاصرة كلمة نوه في مستهلها بحسن التنظيم الذي ميز انعقاد واشغال المؤتمر الاقليمي للحزب بقلعة السراغنة، وعبر بدوره عن امتنانه الكبير بنجاحه وبالمشاركة الكبيرة التي ابان عليها اعضاء الامانات المحلية واعضاء اللجنة التحضيرية، مشيرا الى ان الامانة الاقليمية برهنت بشكل كبير من خلال انعقاد المؤتمر عن احترام النظام الداخلي وماتنص عليه القوانين المنظمة.واكد في كلمته ان قيادة حزب الجرار جهويا ستظل مساندة للمجهودات التي يبذلها اطر ومناضلو الحزب لصالح ساكنة الاقليم.

قلعة السراغنة 23