اخبار جهة مراكش | الإثنين 4 مايو 2015 - 19:14

سكوب..المغنية دنيا باطمة “تتوحم” على أكلة “البانيني بالكفتة” وتستنفر طاقمها بمراكش على الساعة الثالثة ليلا

  • Whatsapp

باطما1

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

كشفت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، ان الفنانة الشابة دنيا باطمة خريجة برنامج “أراب ايدل” خلقت ليلة الخميس الماضي حالة استنفار في صفوف طاقمها الفني والتقني بعدما ألحت على تناول الأكلة الخفيفة “البانيني بالكفتة” والتي اشتهتها في وقت متأخر من الليل يصعب فيه إيجاد محلا للمؤكولات بمراكش يقدم وجباته للزبناء.

واضافت ذات المصادر، ان الطاقم التقني والفني ظل عاجزا في إيجاد مخرج من الورطة المتعلق بالطلب الغريب للفنانة دنيا باطمة خصوصا وإصرارها على تناول الوجبة المذكورة كشرط لإتمام العمل وفق البرمجة المتفق عليها لتلك الليلة.

هذا، وانطلق فريقين من الشباب والشابات في البحث بشوارع وأزقة مراكش عن وجبة “البانيني بالكفتة” على الساعة الثالثة ليلا، مما دفع الجميع الى التساؤل عن فرضية ان يكون طلب الفنانة باطمة علامة الوحم الذي يتزامن مع بداية فترة الحمل.

وقامت الفنانة دنيا باطمة بتصوير بساحة جامع الفنا بمراكش مقاطع من فيديو كليب لأغنيتين جديدتين، الاول تحمل عنوان “واعر” والثانية وطنية بعنوان “المغرب مغربنا”، كما ألغت في آخر لحظات سفرها الى المنطقة الصحراوية “مرزوكة” لتصوير مقاطع اخرى نظرا لعدم وجود طائرة خاصة تقلها رفقة طاقمها.