اخبار جهة مراكش | الأربعاء 6 مايو 2015 - 19:15

النساء الحركيات يحتفلن بالاطفال مرضى السرطان بالمستشفى الجامعي بمراكش رفقة بطل العالم لخصم والفنان طهور

  • Whatsapp

السرطان

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن

نظمت جمعية النساء الحركيات فرع مراكس، قبل قليل من عصر اليوم الأربعاء 6 ابريل، حفلا فنيا لفائدة الأطفال المصابين بمرض السرطان بالمركز الجامعي الاستشفائي محمد السادس بمراكش.

وحضر اللقاء الإنساني رفقة أعضاء جمعية النساء الحركيات بمراكش، التي ترأسها عزيزة بوجريدة، مجموعة من الاطباء المشرفين على علاج مرضى السرطان رفقة بطل العالم السابق في رياضة الكيك بوكسين لخصم والفنان المراكشي طهور ومجموعة من رجال الإعلام المراكشيين.

وعبر بطل العالم لخصم أن حضور لهذا الإحتفال المنظم من طرف النساء الحركيات بمراكش على شرف الأطفال المصابين بمرض السرطان، يأتي انطلاقا من دوافع إنسانية يحتم على جميع مكونات المجتمع المغربي التضامن الصادق مع الفئات المستضعفة وخصوصا المرضى، كما أضاف انه لبى نداء الجمعية المذكورة بدون تردد نظرا لقيمة الحدث حيث دعا باقي النجوم والرياضيين المغاربة للمشاركة في مثل هذا العمل الإنساني والذي قد يبدو بسيطا للبعض فإنما له انعكاسات إيجابية في نفسية المرضى وذويهم.

ومن جهته، أبدى الفنان المراكشي طهور عن تجاوبه المباشر مع مثل هذه الالتفاتة التضامنية انطلاقا من قيم وشيم المغاربة قاطبة وشكر أعضاء جمعية النساء الحركيات فرع مراكش على الدعوة التي وجهت له خصوصا وأن الفئة المستهدفة تحتم على الجميع الانخراط في تخفيف الآلام التي يعيشونه رفقة عائلاتهم.

كما تم خلال هذا الحفل التضامني توزيع هدايا متنوعة لفائدة الأطفال مرضى السرطان بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، كما تم إحياء فقرات فنية بالموازاة.

كيفاش

********************************************************************طهور كيفاش

**********************************************************************

السرطان1

***************************************************************************السرطان2