اخبار جهة مراكش | الخميس 7 مايو 2015 - 10:46

شركة النظافة “Derichebourg” تحتفي بعمالها ليلة فاتح ماي بحضور والي مراكش بيكرات

  • Whatsapp

بيكرات ابدوح

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن

نظمت شركة النظافة “Derichebourg” حفلا ساهرا على شرف أطرها وعمالها، ليلة الحمعة فاتح ماي، تزامنا واحتفالات الطبقة العاملة باليوم العالمي للشغل، وذلك اعترافا بما يقدمه جل العاملين من تفاني وانضباط من اجل تطوير الخدمات العمومية المفوضة لها بمقاطعتي جليز والنخيل بمدينة مراكش.

وحضر الحفل المذكور الى جانب مدراء شركة النظافة “Derichebourg” المغرب، كل من عبد السلام بيكرات، والي جهة مراكش تانسيفت الحوز، وعبد اللطيف أبدوح، نائب عمدة مراكش والمكلف بتدبير قطاع النظافة.

والى ذلك، صرح العديد من العاملين بشركة النظافة “Derichebourg” مراكش، على هامش الحفل المذكور، انه منذ انطلاق عمل الشركة بتدبير قطاع النظافة بمقاطعتي جليز والنخيل تم الانكباب على تحسين ظروف العمل وتطوير واستثمار في آليات وتجهيزات بما في ذلك من توفير ظروف امثل للاشتغال. كما ان العمال التقطوا الإشارات وانخرطوا تلقائيا في ظل الشروط المذكورة في العمل بتفان من اجل تطوير الخدمات العمومية المقدمة لساكنة مقاطعتي جليز والنخيل.

وأشار ملف صحفي أصدرته الشركة بمناسبة احتفالات فاتح ماي الى ان شركة “Derichebourg” تعي جيدا المهام الملقاة على عاتقها في تدبير قطاع النظافة منذ حصولها على صفقة تدبير قطاع النظافة بمقاطعتي جليز والنخيل، القاطن بها ازيد من 275000 فرد، بتاريخ 16 شتنبر من السنة الماضية، ولمدة ست سنوات، لهذا تم الاهتمام بالموارد البشرية التي تعتبر ركيزة مهمة لتطوير الخدمات الجماعية لفائدة ساكنة مراكش وزوارها.

كما تم الاستثمار في التجهيزات والآليات الحديثة وفقا للالتزامات المنصوص عليها في بنود كناش التحملات، خصوصا وان الشركة تعتبر رائدة في تدبير قطاع النظافة على الصعيد الوطني مما يؤهلها الى الحصول على شواهد ال”إيزو” على مستويات الجودة والأمن والبيئة.