اخبار جهة مراكش | الجمعة 8 مايو 2015 - 17:03

غليان بالمنطقة الامنية بقلعة السراغنة اثر “اعتقال” ضابط شرطة ممتاز من طرف نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية

  • Whatsapp

محكمة

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

تعيش المنطقة الإقليمية الامنية بقلعة السراغنة، منذ يوم امس الخميس 7 ماي، على وقع الغليان جراء اقدام “م. ه” نائب وكيل للملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة على “اعتقال” ضابط شرطة ممتاز يسمى “ل. ب” والذي يشتغل بالدائرة الامنية الاولى.

وكشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن ضابط الشرطة الممتاز انتقل الى مقر المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة بناء على طلب من نائب وكيل الملك المذكور في إطار تتبع سير ملف معروض على القضاء، حيث وقعا الطرفان في سوء فهم، اعطى على اثره نائب وكيل الملك تعليماته بوضع رجل الامن رهن تدابير الحراسة النظرية، حينها طالب هذا الاخير بضرورة اخبار مرؤسيه من اجل تسليمهم سلاحه الوظيفي قبل ادخاله الى زنزانة المحكمة.

والى ذلك، انتقل المسؤولين الامنين بالمنطقة الامنية بقلعة السراغنة الى مقر المحكمة الابتدائية مباشرة بعد توصلهم باخبارية في الموضوع حيث تم إطلاق سراح ضابط الشرطة الممتاز بعدما قضى حوالي 45 دقيقة رهن الإعتقال.

ولا حديث بين ساكنة قلعة السراغنة وخصوصا متتبعي الشأن المحلي بعاصمة تساوت الا عن موضوع وضع الضابط الشرطة الممتاز رهن الحراسة النظرية بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة بناء على تعليمات احد نواب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، فيما تم وضع تقريرا مفصلا في الموضوع من طرف المسؤولين الامنين وتم إرساله الى مديرية الامن الوطني.