اخبار جهة مراكش | الجمعة 8 مايو 2015 - 21:31

حصري..”مطايفة” بالملهى الليلي “ديامان نوار” بجليز تنتهي بادخال “فيدور” ومراهق الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل

  • Whatsapp

قصارة

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، ان الملهى الليلي “ديامان نوار” المتواجد بالمؤسسة السياحية “فندق مراكش” بحي جليز، عاش في الساعات الاولى من صباح يوم امس الخميس 7 ماي (السادسة صباحا)، على وقع مضاربة خطيرة بين حراس الملهى الليلي “فيدورات” واحد الزبناء المخمورين (مراهق لا يتجاوز عمره 17 السنة)، انتهت باصابة هذا الاخير برضوض متفاوتة الخطورة رفقة احد “الفيدورات”.

واضافت ذات المصادر، ان المصابين تم نقلهما على وجه السرعة بواسطة سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل، حيث لازالا يرقدان تحت العناية الطبية جراء الاصابات الخطيرة التي اصيبا بها، كما تم وضعهما تحت المراقبة الامنية بعدما أعطت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش تعليماتها بوضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بالمؤسسة الطبية المذكورة.

هذا، وقامت عناصر الدائرة الامنية بتحرير محضر في النازلة فيما حاولت بعض الجهات التدخل قصد اقبار الملف الذي كاد ان يخلف خسائر في الارواح لولا تدخل العناصر الامنية في الوقت المناسب.

كما ان الواقعة خلفت استياء وتذمرا شديدين في صفوف ساكنة الشقق السكنية المتواجدة بالعمارات المجاورة والتي تحولت حياتهم الى جحيم جراء توالي الاحداث المماثلة التي يكون الملهى الليلي المذكور مسرحا لها.