اخبار جهة مراكش | الأحد 10 مايو 2015 - 19:03

ساجد الامين العام لحزب الاتحاد الدستوري يرأس لقاء تواصليا مع مناضلي اقليم الحوز

  • Whatsapp

ساجد تحناوت

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن

ترأس محمد ساجد، الامين العام لحزب الاتحاد الدستوري، امس السبت 9 ماي، لقاء تواصليا مع المنتمين الى الحزب بدوار بوهروال التبع للجماعة القروية أغواطيم باقليم الحوز، حيث حث ساجد المناضلين الحاضرين اللقاء الحزبي، الذي حضره ازيد من 700 شخص، على اعادة الهياكل والتنظيمات والانفتاح على المراة والشباب والعمل على الانكباب على مشاكل الساكنة وفق سياسة القر، كما اشار ساجد ان الحزب يعرف حركية جديدة افرزتها الانتخابات بالمؤتمر الوطني الاخير.

وحضر اللقاء التواصلي أحمد البنا، الأمين الإقليمي للاتحاد الدستوري بمراكش وعضو المكتب السياسي، عبد المجيد الدمناتي نائب عمدة مراكش العائد الى هياكل الحزب بعد فترة من تجميد عضويته، رفقة عمر حسباني الكاتب الاقليمي للحزب بالحوز، والبرلماني بالاقليم ابراهيم اوتكارت، عمر البوزيدي عضو المكتب السياسي للحزب وعضو الامانة الاقليمية للحزب بالحوز، ومحمد المصباحي الكاتب الاقليمي لمنظمة الشبيبة الدستورية.

وإلى ذلك، انتقل الوفد الحزبي الدستوري إلى مدينة تحناوت بإقليم الحوز من أجل عقد لقاء حزبي مع المنخرطين ومناضلي حزب الحصان.

وكان الدمناتي قد استقبل، صباح امس السبت، بمنزله بمدينة مراكش كل من محمد ساجد عمدة الدار البيضاء والأمين العام لحزب “الحصان” رفقة نائبه محمد جودار بالإضافة إلى إدريس الراضي المستشار البرلماني المثير للجدل، والاستاذ الجامعي حسن عبابية الناطق الرسمي للحزب رفقة مجموعة من البرلمانيين الدستوريين.

كما حضر نفس اللقاء مجموعة من الأسماء الحزبية المحلية في شخص محمد البنا الأمين الإقليمي للاتحاد الدستوري بمراكش وعضو المكتب السياسي.

الدمناتي 10