اخبار جهة مراكش | الخميس 14 مايو 2015 - 19:33

عاجل..اعتقال ممرضة متدربة نصبت على عائلة مريض بمستشفى ابن طفيل بمراكش

  • Whatsapp

اعتقال فتاة

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن

كشفت مصادر متطابقة ل”مراكش الآن”، ان عناصر الدائرة الامنية الاولى قامت، قبل قليل من مساء يومه الخميس 14 ماي، باعتقال ممرضة متدربة تابعة للهلال الاحمر، تم اعتقالها من قبل رجل امن مرابض بمتعجلات مستفى ابن طفيل رفقة حراس الامن الخاص إثر تورطها في عملية نصب على عائلة احد المرضى.

وأوضحت ذات المصادر، ان الممرضة المعتقلة اختفت عن الانظار لمدة ناهزت ثلاثة اشهر بعدما اوهمت احد أفراد عائلة المريض نزيل مستشفى ابن طفيل بمساعدته ماديا من اجل اقتناء تجهيزات طبية تتطلبها عملية جراحية على مستوى القلب، حيث قامت بتسلم مبلغ مالي قيمته 5 آلاف درهم من الشخص المذكور، حيث قدمت له شيكا بنكيا قيمته 4 ملايين سنتيم، وهو المبلغ المحدد لشراء الآليات المذكورة.

والى ذلك، تفاجأ ضحية نصب الموقوفة بان الشيك الذي تسلمه من هذه الاخيرة يعود الى شخص مجهول وبدون مؤونة، ليقوم بعد ذلك بوضع شكاية لدى إدارة مستشفى ابن طفيل ضد الممرضة التي اختفت عن الانظار حوالي 3 اشهر.

وقد تم اقتياد الموقوفة الى مقر الدائرة الامنية الاولى لتعميق البحث معها للوصول الى شركائها ووضعها رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضها على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.