اخبار جهة مراكش | الأربعاء 20 مايو 2015 - 11:19

نقل ضابطة شرطة بمطار مراكش إلى المستعجلات إثر إصابتها بانهيار عصبي بعد شجار مع زوجة مسؤول أمني

  • Whatsapp

مسؤول أمني يعتبر الأمر شأنا إداريا صرفا وتنفي علاقة زوجة المسؤول الأمني بالحادث
نقلت ضابطة شرطة ممتازة تعمل بمطار مراكش المنارة إلى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش، الاثنين الماضي، بعد إصابتها بانهيار عصبي جراء شجارها مع مفتشة شرطة هي في الآن نفسه زوجة رئيس مصلحة شرطة الحدود بالمطار.
وبحسب مصادر عليمة، فإن ضابطة الشرطة وباقي رجال الشرطة العاملين بمطار مراكش يعانون جميعا من ضغوطات العمل والإرهاق نتيجة ساعات العمل المتواصلة في ظل النقص الحاصل في الموارد البشرية، كلها عوامل جعلت الضابطة الممتازة تدخل في شجار مع زوجة المسؤول الأمني المذكور، قبل أن يتدخل الأخير ويستدعي الضابطة من أجل الاستماع إليها في محضر رسمي.
وأضافت ذات المصادر أن الضابطة رفضت الامتثال لرئيسها باعتباره زوج المفتشة التي تعد خصمها في النازلة، مطالبة بأن يتم الاستماع إليها رفقة المفتشة من طرف مسؤول محايد، ما أغضب رئيسها الذي ثار في وجهها، لتدخل في نوبة هستيريا سقطت على إثرها أرضا قبل أن يغمى عليها وتنقل بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش.
هذا، لم ينف مسؤول أمني الحادث، مؤكدا أنه مجرد شأن إداري صرف يجري التعاطي معه وفق المساطر الإدارية الداخلية وأن زوجة رئيس شرطة المطار لا علاقة لها بالحادث.
وإلى ذلك، فإن رجال الأمن العاملين بمطار مراكش المنارة يعانون يوميا من ضغوطات العمل جراء ساعات العمل المتواصلة وفي ظل قلة العناصر العاملة بمصلحة أمن المطار، ما أدى إلى إصابة مسؤول أمني بانهيار جسدي الأسبوع الماضي.
علما أن والي أمن مراكش سبق وأن زار رجال الشرطة العاملين بالمطار واستمع إلى عدد منهم حيث أكدوا للمسؤول الأمني الأول بالمدنية معاناتهم مع قلة العناصر، قبل أن يعدهم بتعزيز الطاقم العامل بالمطار بعناصر أخرى.
صورة تكميلية