اخبار جهة مراكش | الأربعاء 20 مايو 2015 - 16:27

سكوب..المحامي العلوي المودني يلتحق بحزب الاستقلال وكيلا بمقاطعة جليز متبوعا بالمهندس بنشقرون

  • Whatsapp

كما تم الاجتماع بكل من المحجوب رفوش بمقاطعة المدينة ونجلة عبد القادر النميلي بمقاطعة النخيل
موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن

قالت مصادر حزبية موثوقة ل”مراكش الآن”، أن عبد العزيز العلوي المودني، المحامي بهيئة مراكش ورئيس عصبة الجنوب لكرة القدم قد التحق بهياكل وتنظيمات حزب الاستقلال بمراكش.
هذا، واجتمع المحامي العلوي المودني بالمسؤولين الجهويين لحزب الاستقلال، حيث تم الاتفاق على أن يقود اللائحة الانتخابية للميزان بمقاطعة جليز خلال الانتخابات الجماعية القادمة، فيما سيكون المهندس محمد بنشقرون وصيفا.
ومن جهة ثانية، تم إقناع المحامي ربيع الكوثري بالالتحاق بحزب الاستقلال بعدما خاض الانتخابات الجماعية لسنة 2009 وكيلا للائحة حزب جبهة القوى الديمقراطية وكان صاحب الشكاية التي كادت تعصف بفاطمة الزهراء المنصوري من منصب رئيسة المجلس الجماعي لمراكش.
كما سيخوض عبد اللطيف ابدوح الانتخابات الجماعية القادمة وكيلا للائحة الحزب بمقاطعة النخيل مدعوما بعائلة ونفوذ عبد القادر النميلي في شخص ابنته.
وإلى ذلك، التحق كل من حسن نوار، ومحمد عطارد المقربين حزبيا من العمدة المنصوري بهياكل حزب الاستقلال في انتظار توليفة تضم سعيدة ايت بوعالي عضو المكتب التنفيذي لمنظمة المرأة الاستقلالية ومنسقة جهة مراكش تانسيفت الحوز لذات المنظمة.
فيما اجتمع مسؤولي الحزب بالمحجوب رفوش من أجل إقناعه بترأس الائحة الانتخابية خلال المواعيد الجماعية المقبلة مدعوما بالمحامي خالد الفتاوي في منصب الوصيف.