اخبار جهة مراكش | الجمعة 22 مايو 2015 - 02:34

ابتدائية امنتانوت تدين متزوجة بخمسة اشهر حبسا نافذا وتبرئ عشيقها الذي ضبطت برفقته تمارس الجنس

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
قضت الهيئة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، مساء يوم أمس الخميس 21 ماي، وهي تنظر في الملفات عدد 114/2015، بادانة سيدة متزوجة تسمى “رجاء. غ” بخمسة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم، بعد متابعتها بتهمة الخيانة الزوجية، فيما تمت تبرئة عشيقها المدعو “عمر. ح” من تهمة المشاركة في الخيانة الزوجية، بعد وضعت زوجته تنازلا عن الدعوة العمومية.
وسبق أن اعتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي المختار، منتصف ليلة الاثنين/الثلاثاء 5 ماي، شخصا في منتصف عقده الرابع وحالته العائلية متزوج حينما كان يمارس الجنس رفقة عشيقته المتزوجة بمنزل هذه الاخيرة بحي التقدم بالجماعة القروية سيدي المختار.
وكانت مجموعة من ساكنة الحي حاصرت المنزل بعد افتضاح امر جارتهم التي تستقبل الغرباء بمنزلها في غياب زوجها، حيث تم الاتصال بالسلطات المحلية التي انتقلت الى عين المكان رفقة عناصر الدرك الملكي الذين قاموا باعتقال الشخص المذكور وعشيقته المتزوجة والبالغة من العمر 34 سنة ولها اربعة اولاد.
والى ذلك، تم اقتياد الموقوفين الى مقر الدرك الملكي من اجل تحرير محضر الاعتقال ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية قبل ان يتم عرضهما امام انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت.