اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 26 مايو 2015 - 18:16

حصري..اعتقال جندي متورط في بيع بقع ارضية بتجزئة وهمية تابعة لمؤسسة العمران بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن
كشقت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالقيادة الاقليمية بمراكش أخضعت، امس الاثنين 25 ماي، جنديا برتبة “كابران شاف” في بداية عقده الرابع، للتحقيق في حالة اعتقال إثر تورطه في عمليات نصب واحتيال كان ضحيتها مجموعة من زملائه بعدما استولى على مبالغ مالية مهمة مقابل توسطه لهم في الحصول على بقع ارضية بتجزئة سكنية “وهمية” تتواجد بطريق الدار البيضاء بمقاطعة جليز.
واضافت ذات المصادر، ان الجندي “النصاب” كان يختار بعناية ضحاياه من ضمن الجنود المتواجدين باحدى الثكنات العسكرية بمنطقة “بين القشالي”، حيث يقوم بعرض تصميم معماري في حوزته لتجزئة سكنية متكاملة امامهم قبل ان يخبرهم بارقام البقع التي مازالت شاغرة، بالاضافة الى امتيازات وتسهيلات في الاداء التي يمكن ان يوفرها لهم بحكم أن احد اقاربه مسؤولا بمؤسسة العمران بمراكش.
واوضحت نفس المصادر، أن التحقيقات مع الظنين لازالت مستمرا بناء على تعليمات المسؤولين القضائيين، من اجل تحديد عدد الضحايا الذي استولى على اموالهم في انتظار ظهر ضحايا اخرين من المدنيين.
كما أن المعتقل كان يعيش حياة الرفاهية عكس زملائه في العمل حيث يمتلك سيارة جديدة ومنزلين بمراكش بالاضافة الى منزل آخر بمنطقة اوريكا.