اخبار جهة مراكش | الأربعاء 27 مايو 2015 - 10:02

الورزازي يتهم اطرافا لها حسابات سياسية ضيقة بعرقلة فريق الكوكب المراكشي وتجييش بعض الاطياف من الجمهور

  • Whatsapp

قال فؤاد الورزازي رئيس الكوكب المراكشي في برنامج “بطولتنا” على قناة ميدي آن تيفي، إن الحسابات السياسية والحسابات الشخصية الضيقة هي سبب كل مايقع في الفريق حاليا، مضيفا أن عراقيل كثيرة عرفها الفريق تصدى لها المكتب المسير أضعفها تبخيس العمل المنجز في الكوكب المراكشي بالرغم من كوننا قدمنا موسمين إستثنائيين أكثر من المتوقع. واضاف الورزازي، “أن أطياف من الجمهور رغم غيابها عن مساندتنا لم تؤثر علينا رغم السب والشتم لأننا محترفين في عملنا ونعلم جيدا إمكانياتنا منوها أن “الجمهور لي جا رحبنا به، ولي ما جاش نهديه إنتصار” .
وأكد الورزازي، “أن أشخاص همهم التشويش فقط رغم أن باب الإنخراط مفتوح ولم ينخرط أي شخص، ولم يقدم أي شخص ترشيحه للرئاسة، حيث نواصل تهيئة الظروف لأي شخص يرغب في الترشيح لرئاسة الكوكب المراكشي وسنكون له سندا”.
وأوضح الورزازي خلال البرنامج،”عن موضوع رحيله وبقية المكتب المسير خلال نهاية ولايته الأولى، وختم حديثه بالقول أنه بالإضافة الى تحقيق الرتبة الثالثة في ترتيب البطولة الاحترافية لهذا الموسم، يبقى الجانب الإداري بالكوكب المراكشي متميزا فيما المستوى المالي متوازن أما تقنيا لدينا مدرب كبير مع أننا فتحنا أوراش بناء مركز طبي خاص بالفريق”.
فيما المدرب هشام الدميعي عبر خلال البرنامج عن أسباب تقديم إستقالته في فترة سابقة من تدريب الكوكب المراكشي وأرجعها للطعن في نزاهة شخصه في ظل ترديد كلام جارح حول بيع مباريات.
وكشفت الصفحة الفيسبوكية “اخبار الكوكب المراكشي”، أن الدميعي قال في رده حول سؤال لمقدم البرنامج عن آفاق الفريق ومستقبله مع الفريق، إنه سوف يعقد اجتماعا مع إدارة الكوكب المراكشي وسيتم خلالها التباحث حول مجموعة من الأمور “إلا بقاو”، في إشارة الى امكانية استقالة المكتب المسير بعد الجمع العام.
وعلمت الصفحة، أن الإجتماع المرتقب بين إدارة الكوكب المراكشي والمدرب هشام الدميعي سيتم وسط هذا الأسبوع للحسم النهائي في إستمرار الدميعي من عدمه مع العلم أن عقده لازال مستمرا حتى الموسم القادم مع الفريق.