اخبار جهة مراكش | الجمعة 12 يونيو 2015 - 21:06

سكوب..الإفراج عن مهاجرة من سجن بولمهارز بعدما ادانتها المحكمة الابتدائية بمراكش بشهرين موقوفة التنفيذ

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي- مراكش الآن
قضت المحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم الجمعة 12 يونيو، بإدانة زوجة مهاجرة تسمى “س. ن” بشهرين حبسا موقوف التنفيذ بعدما سبق اعتقالها من طرف عناصر الدائرة الأمنية 11، اثر تعليمات من النيابة العامة على خلفية اتهامها بالهجوم على ملك الغير.
وإلى ذلك، سيتم تغادر المهاجرة المراكشية أسوار سجن بولمهارز بعدما قضت أزيد من 15 يوما مدة محاكمتها.
وكشف بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، أن توقيف المهاجرة المغربية “ن .س” بمراكش جاء بناء على شكاية وردت على الدائرة 11 للشرطة، يوم 14 ماي المنصرم، مرفقة بتعليمات النيابة العامة من اجل البحث والاستماع الى أطراف الشكاية التي تقدمت بها مواطنة مغربية مقيمة بفرنسا، بخصوص الهجوم على مسكن وانتزاع عقار من حيازة الغير.
وأضاف البيان، أن عناصر الدائرة 11 إنتقلوا إلى منزل الشاكية الذي قامت “ن .س” باقتحامه مرفوقة بشقيقها ووالدتها، من اجل استدعاء المشتكى بها ومن معها بغرض الاستماع لها في محاضر قانونية، الا انها رفضت الامتثال، وشرعت في التقاط صور لعناصر الشرطة بواسطة هاتفها النقال.
واوضح ذات البيان، أن النيابة العامة أصدرت تعليمات كتابية تقضي بضرورة التعجيل في اتخاذ كافة التدابير اللازمة لاستقدام المشتكى بهم الى مصلحة الشرطة قصد الاستماع لهم وربط الاتصال بالنيابة العامة، وقد تم توقيف المشتكى بها بعد حراسة سرية برفقة والدتها وشقيقها الذين ابدوا مقاومة وعدم إمتثال، وجرى تقديمهم امام النيابة العامة بتاريخ الجمعة 29 ماي الماضي، من اجل انتزاع عقار من حيازة الغير والإهانة وصنع ونشر صور.