اخبار جهة مراكش | الإثنين 15 يونيو 2015 - 20:57

حصري..مصرع موظف بالمجلس الجماعي بمراكش اثر حادثة سير مروعة بعين مزوار +صورة الحادث

  • Whatsapp

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن
كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان موظفا يشتغل بالمجلس الجماعي بمراكش، لفظ انفاسه الاخيرة صباح اليوم الاثنين 15 يونيو، اثر تدهور وضعه الصحية نتيجة اصابته برضوض خطيرة على مستوى الرأس، يوم السبت الماضي، في حادثة سير وقعت بشارع الاخاء بعين مزوار.
واضافت ذات المصادر، ان الهالك كان يسمى قيد حياته “عبد الغني العدينة” ويعمل بالقسم الاقتصادي بمقاطعة جليز بشارع محمد السادس، تم تشييع جثمانه صباح اليوم الاثنين بمقبرة باب الخميس بعين ايطي.
وكان الضحية قد نقل الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل يوم السبت الماصي، في حالة جد حرجة بواسطة سيارة الاسعاف من اجل تلقيه العلاجات الضرورية، إثر إصابته بكسور وجروح بليغة بعدما دهسته سيارة أجرة صغيرة على مستوى عين مزوار بدوار العسكر القديم بمقاطعنة المنارة.
واكدت مصادر عاينت الحادث، أن الضحية كان على متن دراجته النارية قبل ان يتفاجأ بسيارة أجرة من الحجم الصغير قادمة من الاتجاه المعاكس قبل أن تصطدم به، فيسقطه أرضا ليصاب بكسور ورضوض بليغة خاصة على مستوى الرأس ليدخل في غيبوبة، الامر الذي دفع بالمارة الى التدخل وربط الاتصال بعناصر الوقاية المدنية وعناصر الامن الذين انتقلوا الى عين المكان للمعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث.
حادثة copie