اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 08:35

تعزية..وفاة الموظف الجماعي “عبد الغني لعدينة” اثر حادثة سير بعين مزوار بمراكش +صور

  • Whatsapp

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن
لفظ “عبد الغني لعدينة” الموظف بالمجلس الجماعي بمراكش، لفظ انفاسه الاخيرة صباح أمس الاثنين 15 يونيو، اثر تدهور وضعه الصحية نتيجة اصابته برضوض خطيرة على مستوى الرأس، يوم السبت الماضي، في حادثة سير وقعت بشارع الاخاء بعين مزوار.
واضافت ذات المصادر، ان الهالك يعمل بالقسم الاقتصادي بمقاطعة جليز بشارع محمد السادس، تم تشييع جثمانه صباح يوم أمس الاثنين بمقبرة باب الخميس بعين ايطي.
وكان الضحية قد نقل الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل يوم السبت الماصي، في حالة جد حرجة بواسطة سيارة الاسعاف من اجل تلقيه العلاجات الضرورية، إثر إصابته بكسور وجروح بليغة بعدما دهسته سيارة أجرة صغيرة على مستوى عين مزوار بدوار العسكر القديم بمقاطعنة المنارة، قبل أن يتم نقله الى احدى المصحات الخاصة.
واكدت مصادر عاينت الحادث، أن الضحية كان على متن دراجته النارية قبل ان يتفاجأ بسيارة أجرة من الحجم الصغير قادمة من الاتجاه المعاكس قبل أن تصطدم به، فيسقطه أرضا ليصاب بكسور ورضوض بليغة خاصة على مستوى الرأس ليدخل في غيبوبة، الامر الذي دفع بالمارة الى التدخل وربط الاتصال بعناصر الوقاية المدنية وعناصر الامن الذين انتقلوا الى عين المكان للمعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث.
وبهذه المناسبة الاليمة يتقدم زملاء الراحل في العمل بمقاطعة جليز بخالص عبارات التعازي والمواساة لكافة أفراد أسرة الراحل، راجيا من العلي القدير أن يرزق أهل الفقيد وذويه الصبر والسلوان وأن يجعل مثواه الجنة مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وإنا لله وإنا اليه راجعون.
حادثة