اخبار جهة مراكش | الأحد 21 يونيو 2015 - 08:57

ساجد الامين العام للاتحاد الدستوري من مزوضة..”الحكومة تتحمل مسؤولية تنمية شيشاوة إلا ان المسؤولية الاكبر يتحملها المواطنون”

  • Whatsapp

توفيق عطيفي- شيشاوة
أكد محمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري في اللقاء التواصلي الذي نظمه حزبه ليلة أمس السبت 20 يونيو، بدوار ايت احساين بجماعة مزوضة، أن الحكومة تتحمل مسؤولية تنمية المجتمع وازدهاره، الا أن القسط الأكثر في هذا الرهان يبقى على عاتق الساكنة، حيث أن المواطنين مطالبين بتوظيف جهودهم وخبراتهم وطاقاتهم لتنمية البلد.
وحمل ساجد الحاضرين مسؤولية اقليم شيشاوة، حيث قال:”هنا مسؤوليتكم في اختيار من له الكفاءة والغيرة على تحمل مسؤولية تسيير شؤونكم المحلية، أنتم من بيدكم اختيار من يدافع عن مصالح المنطقة”، وشدد ساجد أنه بدون منتخبين في المستوى ومجالس منتخبة قوية لا يمكن للحكومة أن تقوم بأي شيء.
واضاف ذات المتحدث في اللقاء الذي احتضنته اقامة أحمد واهروش الوافد الجديد لحزب الحصان بحضور عدد من قيادات الحزب وفي مقدمتهم عبد المجيد الدمناتي “المنسق الجهوي” الجديد للحزب بجهة مراكش اسفي، أحمد البنا الكاتب الاقليمي للحزب بمراكش الى جانب عدد من مناضلي الحزب ومتعاطفيه بإقليم شيشاوة، (اضاف) أن لإقليم شيشاوة رصيد من الطاقات والكفاءات الذين لهم القدرة على النهوض بالإقليم تنمويا خصوصا انهم يتميزون بالتشبث بالانتماء لتراب هذا الاقليم.
وفي السياق ذاته، اعتبر الأمين العام لحزب الحصان، أنه اذا كان شهر رمضان شهر العمل والبركات، فإن لقاء قيادات الحزب بقواعده بمزوضة واخدة من بركاته.
واختتم ساجد كلمته، بالدعاء لأحمد واهروش بالتوفيق في مهمة بناء الحزب ورص صفوفه اقليميا، مبرزا أن هذه المهمة عسيرة الا أنه مؤمن بقدرة الرجل على تحقيق هذا الهدف للإسهام الى جانب القوى الحزبية الوطنية الأخرى في تأطير المواطنين ولعب الأدوار الطبيعية للأحزاب كما جاء في دستور فاتح يوليوز لسنة 2011.