اخبار جهة مراكش | الإثنين 22 يونيو 2015 - 15:03

خطير..شاب ثلاثيني يعاني اضطرابات نفسية حادة ينتحر برمي نفسه من سطح منزل اسرته بالصويرة

  • Whatsapp

خالد الطالبي ـ مراكش الآن
أقدم شاب في بداية عقده الثالث، صباح يومه الاثنين 22 يونيو، على وضع حد لحياته بعدما ألقى بنفسه من سطح منزل أسرته المتواجد بدرب أكادير بمدينة الصويرة.
وأوضحت مصادر محلية، أن الضحية أقدم على الانتحار في غفلة من افراد اسرته، التي لم تكتشف الامر الا في الدقائق الاخيرة التي كان يصارع فيها الموت ليلفظ أنفاسه الاخيرة، ليتم ربط الاتصال بعناصر الامن والشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية من اجل المعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، فيما تم نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات التابع للمستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة.
وحسب ذات المصادر، فإن الهالك يدعى قيد حياته “حفيظ. ق” ويبلغ من العمر 31 سنة، كان يعاني اضطرابات نفسية حادثة منذ فترة، وسبق له ان اقدم على محاولة انتحار لكنها كانت محاولة فاشلة، فيما اكدت بعض المصادر، ان الهالك صاحب والدته الى المستشفى ليلة امس للمستشفى الاقليمي لتلقي العلاجات الضرورية ووضعه تحت المراقبة الطبية بعدما اصيب بانهيار عصبي حاد الا انه لم تقدم له اي علاجات ليعود ووالته الى المنزل، قبل ان يقدم صباح اليوم على الانتحار، وتتفاجأ والدته به يلفظ انفاسه الاخيرة غارقا في دمائه.