اخبار جهة مراكش | الجمعة 26 يونيو 2015 - 12:14

مستشارو مقاطعة سيدي يوسف بن علي يقلبون الطاولة على المعطاوي ويحتجون امام المستودع البلدي

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
نفذ 19 مستشارا جماعيا بمقاطعة سيدي يوسف بن علي وقفة احتجاجية، صباح يومه الجمعة 26 يونيو، أمام المستودع البلدي بسيدي يوسف بن علي احتجاجا نهج رئيس المقاطعة محمد المعطاوي سياسة التهميش والإقصاء تجاههم.
وقاطع المستشارون المحتجون الدورة العادية التي كان من المفترض عقدها صباح أول أمس الأربعاء، بمقر دار الشباب بالحي الجديد، سببها حالة الاستياء التي طالت جل الاطياف المكونة للمجلس وخصوصا تهميشهم وإقصاؤهم من قبل رئيس المقاطعة.
وحسب بيان أصدره المحتجون، امس، فقد فندوا أن يكون سبب مقاطعة الدورة العادية لمجلس سيدي يوسف بن علي، هو ما حاول البعض ترويجه برغبتهم في منح الحصص الرمضانية لهذه السنة إلى دار الطفل. حيث أضاف الغاضبون أنهم مازالوا متشبتين بموقفهم المبدئي المدافع عن حقوق الساكنة ورفض التلاعبات المالية التي عمقت من مأساة سكان سيدي يوسف بن علي.
وختم البيان، إلى أن قضية توزيع الحصص الرمضانية هو أمر محسوم فيه بدليل محضر السلطة المحلية والذي يجب أن يكون توزيعا عادلا وشفافا على جميع أعضاء المجلس، وطالب الموقعون على البيان، من السلطات المحلية بعدم فسح المجال للاستغلال قفة رمضان لأهداف انتخابية سابقة لأوانها من طرف رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي.