اخبار جهة مراكش | السبت 27 يونيو 2015 - 15:26

درك مجاط يعتقل مروج مخدرات مبحوثا عنه وطنيا بعد مداهمة منزله قبيل اذان المغرب بسيدي المختار ويبحث عن شركائه

  • Whatsapp

محمد أيت أوعلي- شيشاوة
علمت”مراكش الآن” من مصادر مطلعة أن عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط تمكنت في الساعات الأولى من ليلة أمس الجمعة 26 يونيو، من اعتقال المسمى” ع.أم” بجماعة ايديويران، يتهمة ترويج المخدرات و متابعته من قبل النيابة العامة بعدد من مذكرات البحث الوطنية الصادرة في حقه من قبل مختلف مراكز الدرك والأمن باقليم شيشاوة.

واضافت ذات المصادر، أن الموقوف من مواليد 1978 بجماعة ايدويران وله سوابق عدلية تتعلق بنفس التهمة، حجزت الضابطة القضائية لحظة مداهمة بيته قبيل افطار ليلة أمس الجمعة، كمية من المخدرات قدرت ب  150 غرام، فيما لاذ ثلاثاة اشخاص كانوا رفقته بالفرار الى وجهة غير معلومة.
والى ذلك تم اقتياد الظنين الى مركز الدرك، وفتحت الضابطة القضائية تحقيقا معه في الموضوع بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة في انتظار احالته على انظار النيابة العامة غذا الأحد للنظر في المنسوب اليه عبر اطوار المحاكمة.
وعلمت “شيشاوة الآن” من مصدر موثوق، ان الموقوف كان موضوع اربع مذكرات بحث الاولى صادرة في حقه سنة 1998 من قبل درك مجاط، والثانية سنة 2003 من طرف درك تمزكدوين، فيما أصدر امن امنتانوت مذكرة ثالثة في حقه سنة 2005، كما اصدرت في حقه الشرطة القضائية بشيشاوة مذكرة بحث رابعة سنة 2007.