اخبار جهة مراكش | الجمعة 3 يوليو 2015 - 20:46

سكوب..عناصر الشرطة السياحية تعتقل مروجين للمخدرات بحي المحاميد متلبسين بحيازة حوالي 800 غرام من الشيرا

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
كشفت مصادر متطابقة ل”مراكش الآن”، أن عناصر الشرطة السياحية التابعة لولاية الامن بنراكش، تمكنت قبيل اذان المغرب يوم امس الخميس 2 يوليوز، من اعتقال مروجين للمخدرات متلبسين بحيازة حوالي 800 غرام من الشيرا.
والى ذلك، اعتقلت المصالح الامنية المذكورة، شابا عشرينيا يسمى “عادل. ج” متلبسا بحيازة خمسة صفائح من مخدر الشيرا مما يقدر وزنهم بحوالي نصف كيلو غرام، بحي المحاميد القديم بمقاطعة المنارة. الظنين من ذوي السوابق العدلية حيث قضى فترة مدتها سنة بتهمة حيازة وترويج المخدرات.
هذا، وتمكنت نفس الفرقة الامنية لحظات بعد ذلك، من القاء القبض على مروج المخدرات الملقب ب”الحماق” في بداية عقده الرابع متلبسا بحيازة 24 قطعة من مخدر الشيرا بحي المحاميد كانت معدة للترويج.
المعتقل من أشهر مروجي المخدرات بحي السلام “الملاح” حيث استطاع في وقت سابق، انشاء “كيشية” لترويج الشيرا، قبل ان يغادر الحي المذكور بعد اعتقاله في العديد من المرات ومحاكمته بتهمة الاتجار والحيازة.
وفي نفس السياق، تم اقتياد الظنينين الى مقر الشرطة القضائية بساحة جامع الفنا من اجل تحرير محضر الإعتقال، قبل اقتيادهما الى مقر المصلحة الولائية للشرطة السياحية بولاية الامن، من اجل تعميق البحث معهم ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضهما امام انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش.